معبد زيوس الأولمبي اثينا عبارة عن اعمدة متبقية من مبعد اغريقي منذو القرن السادس قبل الميلاد يقع في وسط اثينا جوار الحديقة الوطنية بني في عهد لزيوس الذي كانو يعتقدوه الاغريق اب الاله والبشر

موقع معبد زيوس الأولمبي اثينا

  • العنوان : Athens 105 57، اليونان
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

معبد زيوس الأولمبي اثينا

معبد زيوس الأولمبي اثينا ورقم هاتفه

رقم الهاتف: +302109226330

أسعار الدخول إلى المكان

  • الدخول ب 10 يورو للفرد 

معبد زيوس الأولمبي

تعليقات الزوار عن معبد زيوس الأولمبي اثينا

Maurizio Orefice

أكبر معبد في أثينا ، إلا أن البقايا مبعثرة ولا توجد حكايات تاريخية واضحة. بينما كنا هناك ، كان نصف الأعمدة تحت الصيانة ولا يمكن رؤيتها. المكان يحمل أهمية كبيرة وهناك إمكانات كبيرة ليكون أحد أفضل الوجهات السياحية ولكنه يتطلب بعض العمل الذي لا يزال مستمراً.

موقع جميل ، الأعمدة المتبقية مثيرة للإعجاب ، ولكن بالنظر إلى ضخامة المكان ، فإن عددًا قليلاً من اللوحات الإعلانية ، وبعض اللوحات الإعلانية التي تحتوي على معلومات عن الحفريات ، والاكتشافات ، والترميمات لن تكون سيئة. منظر جميل للأكروبوليس.

Fernando L

على الرغم من هدم نصف المعبد والنصف الآخر بسقالات البناء ، إلا أن عظمة المعبد لا تزال تثير الإعجاب. يمكن رؤية جزء من الخارج ، لكنني أوصي بالذهاب إلى الداخل والمشي لقراءة التاريخ.

كان أعظم معبد في أثينا بروعته. اليوم هو موقع أثري مع بعض الآثار. فاتني علامات توضح بعض الأماكن. إنه يستحق الزيارة ويمكنك شراء التذكرة جنبًا إلى جنب مع عوامل الجذب الأخرى في أثينا. حتى إذا ذهبت لرؤيتها أولاً ، فلن تضطر إلى الانتظار في قائمة الانتظار لشراء تذكرة إلى الأكروبوليس. لا يزال هناك 16 عمودًا وبعض الآثار الرومانية. الظلال غير موجودة ، اهرب من الساعات الحارة.

Alexis Y

لقد ذهبنا إلى هنا على النحو الموصى به من قبل مرشدنا السياحي في الأكروبوليس لأنه جزء من تذكرة الدخول التي اشتريناها. إنه قيد التجديد ، وهو أمر مذهل على المدى الطويل ، لكنه كان مصدر إزعاج لنا حيث لم نتمكن من رؤية الكثير. يمكنك رؤية عدد قليل من الأعمدة ولكن معظمها مغطى بالسقالات. إنها مساحة كبيرة بها بعض الحشائش التي يمكنك التجول فيها.

 بعض المعلومات حول المكان

المكان واسع وكبير وتخرج من البوابه تروح للمتحف والقلعه الي فوق الجبل دخول القلعه يحتاج وقت وسرا طويل، معبد ضخم ، لسوء الحظ ، لم يتبق الكثير ولكن مع القليل من الخيال ، يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى ضخامة هذا المعبد في ذلك الوقت.
موقع معبد زيوس الأولمبي
التقييم

1 Comment

Leave a Comment