حدائق اليونان

ملاهي ووترفن المائية اثينا – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

ملاهي ووترفن المائية اثينا مركز ترفيهي مناسب للعائلات يضم مسابح وعدّة منزلقات مائية وأماكن للوجبات الخفيفة

موقع ملاهي ووترفن المائية اثينا

  • العنوان : Αγίας Παρασκευής. Έξοδος 5, Attiki Odos, Athina 133 42، اليونان
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

موقع ملاهي ووترفن المائية اثينا

ملاهي ووترفن المائية اثينا ورقم هاتفه

رقم الهاتف: +302177000056

أسعار الدخول إلى حديقة

  • البالغين 15 يورو
  • الاطفال 12 يورو
  • تحت سن 3 سنين الدخول مجانا

أهم الخدمات المتوفرة في هذا الحديقة

نظافة ممتازة في جميع المجالات. خاصة في المراحيض هناك سيدة تنظف باستمرار.
هناك العديد من رجال الإنقاذ من أجل سلامة الزوار الصغار والكبار حسن السلوك.
أسعار القهوة – المشروبات والمشروبات الغازية والوجبات الخفيفة كما هو الحال في بار الشاطئ.
التنافر الوحيد (المؤقت بالطبع) هو الحشد الكبير من الأطفال الصغار الذين يطلبون الطلبات في الحانة ، والتي لا تأتي مع ذلك من إيصالات الشركة ولكن من لامبالاة غالبية قادة المعسكر الذين يزورون الحديقة المائية ويتركون الأطفال دون إشراف .
مبروك يا رفاق ، استمروا في ذلك.
أتمنى لك راحة لطيفة من الصيف.

ملاهي ووترفن المائية اثينا

تعليقات الزوار عن ملاهي ووترفن المائية اثينا

Σίμος Προκόπης

لطيف للغاية لقضاء إجازة قصيرة رائعة بالقرب من المدينة ، ولكن المكان بالتأكيد يمكن أن يكون أكثر تنظيماً من حيث المقاعد والخدمات الأخرى. مساحة نظيفة للغاية مع ذلك والمسابح ممتازة!

تجربة الانزلاق المائي الذي يعتبر فريدًا حقًا .. بغض النظر عن عمرك ، يمكنك الاستمتاع بهذه المتعة! منطقة نظيفة تمامًا ، في كل من حمامات السباحة والمراحيض ، مع عمال النظافة تعمل طوال الوقت. رجال الإنقاذ المسؤولون الذين يراقبون الأطفال باستمرار لتجنب أي حوادث ومستوصف مجهز بمواد الإسعافات الأولية. المقصف يوفر كل شيء من الطعام (السندويشات ، كرات اللحم ، البيتزا ، قطع الدجاج وحتى الكعك!) إلى واقي الشمس !! مساحة منظمة بالكامل مع فريق عمل مهذب. نظرًا لأنني عميل دائم ، أجد الكثير من الأكاذيب في ما كتبه بعض الأشخاص ذوي النوايا السيئة ببساطة الذين ليس لديهم طريقة أخرى لملء وقتهم! شكرا جزيلا لفريق مرح المياه! سوف نستمر في القدوم مع صديقاتي

Anthony Apostolidis

لقد أتينا من العاشرة وعلى الرغم من أن الحديقة فتحت في الساعة 10:30 إلا أنهم سمحوا لنا بالدخول (كان علينا الانتظار حتى الساعة 10:30 عندما يكون جميع الموظفين في مقاعدهم) بعد أن دفعنا 10 يورو بسعر معقول جدًا لأننا لم نفعل ذلك. تدفع مبلغًا إضافيًا مقابل أسرّة التشمس والشرائح المائية. منطقتين مع حمامات سباحة للأطفال من سن 4 إلى 8 سنوات وما فوق. مجموعة كاملة من رجال الإنقاذ ، فريق عمل مهذب للغاية يتأكد من الحفاظ على نظافة المكان. الطعام يتكيف مع المساحة.
عموما التعليقات الإيجابية فقط.
لدينا وقت رائع وسوف نعود بالتأكيد مرة أخرى.

 بعض المعلومات حول الحديقة

مكان رائع لتشعر فيه كأنك طفل مرة أخرى .. مكان يمكن أن يوفر لك الاسترخاء في المسبح ولكن أيضًا متعة وكثافة على الزلاقات المائية .. 6 منها كبيرة بسرعة وكثافة في العديد من الأماكن مثالية .. كل شيء رائع. .المنطقة جديدة بكل ما تحتاجه.

ملاهي ووترفن المائية