منتزه جراند كانيون المائي شنغماي مكان ممتاز هادي و مناسب لسباحة و المياه به عذبة ومناسب أيضا لترفيه و الأستجمام

موقع منتزه جراند كانيون المائي شنغماي

  • العنوان : 202 ถนน เลียบคลองชลประทาน Nam Phrae, Hang Dong District, Chiang Mai 50230، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

موقع منتزه جراند كانيون المائي شنغماي

مواعيد منتزه جراند كانيون المائي شنغماي ورقم هاتفه

  • السبت، 1:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاحد، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاتنين، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الثلاثاء، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاربعاء، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الخميس، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الجمعه، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م

رقم الهاتف: +6652010565

أسعار الدخول إلى حديقة

  • رسوم الدخول 50 باهت

أهم الخدمات المتوفرة في هذا الحديقة

تجربة جديدة لممارسة الألعاب التي لم نكن على دراية بها بعد ، والتي تعتبر مثل الذهاب إلى مرحلة المحترفين ، فكلما زادت المتعة ، هناك أنشطة للفوز بجوائز ، توجد متاجر نظيفة ، وأطعمة لذيذة ، وأسعار مقبولة ، ومناظر جميلة يجب القيام بها الصور ، ليست مخيفة

منتزه جراند كانيون المائي

تعليقات الزوار عن منتزه جراند كانيون المائي شنغماي

Koakiat Niramansakul

كان هذا المكان رائعًا لجميع الأعمار. دالطعام هناك جيدًا جدًا. كان لدينا ناجتس ، ساندويتش دجاج مقلي ، وحلويات المانجو الخاصة بهم. كنت أرغب في تجربة المزيد ، لقد كانت جيدة جدًا. الخدمة هناك لا تصدق. استدعاء العربات لاصطحابك ، وتجهيزك بخزانتك ، وحتى عندما تمطر هناك شخص ما يحمل مظلة لإبقائك جافًا. أما بالنسبة للحديقة المائية نفسها فهي ممتعة للغاية. هناك رجال إنقاذ في كل مكان لم أشعر أبدًا بالأمان. منطقة اللعب ضخمة وهناك الكثير للقيام به. كان هناك أيضًا مساحة كبيرة للاستمتاع بها لم تشعر أبدًا بأنها مزدحمة للغاية. حتى لو كنت سباحًا قويًا ، فإنني أوصي بارتداء سترة النجاة لأنك ستصاب بالتعب. كانت منطقة الأطفال رائعة أيضًا للسماح للأطفال باللعب وللكبار للجلوس والاسترخاء. إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض الماء والحصول على طعام جيد ، فهذا هو المكان المناسب لك.

هذا المكان أمر لا بد منه! الكثير من المرح. فريق العمل ودود والأنشطة هي الأفضل. الكثير لتفعله الطعام في المقهى أسعار لطيفة للغاية وجيدة للغاية. الكثير من التحديات التي إذا قمت بذلك ستربح مشروبًا مجانيًا. إذا كنت ذاهبًا واستمتع بنفسك ولا تخف من تجربة أي شيء.

Emerson-Shea April

هذا المكان رائع جدًا لأولئك الذين يحبون الرياضات المائية. هناك زيبلينز ، والتزلج على الماء على عربات الإغراق الإلكترونية مع القفزات التي يمكنك القيام بها ، بالإضافة إلى مدينة مائية متقنة. الموظفون رائعون ، يمكنك إخبارهم أنهم يهتمون بالأطفال الموجودين هناك.

إنه أمر مثير للإعجاب أن تذهب وتشاهد وتزور المطعم. إذا كنت تذهب إلى المطعم للتو ، فأنت تدفع رسوم دخول يمكن استخدامها بعد ذلك في المطعم! لم أكن معجبًا بالبيتزا ولكن كل شيء آخر كان جيدًا ، الطبق التايلاندي ذو قيمة كبيرة وجيدة.

 بعض المعلومات حول الحديقة

منتزه مائي للممارسة الالعاب المائيه أو الجلوس للاستمتاع بمشاهدة الطبيعة الجميلة المكونة من الارتفاعات العالية وتصميمها الهندسي الطبيعي من غير التدخل البشري .. طبعا المياه اقل من مستوى الأرض بما يقارب المائة متر او اكثر وهي عميقة.. اسعار الدخول متفاوتة مع ممارسة الألعاب أو بدونها .. توجد جميع الخدمات للزوار تقريباً .. المنتزه يتكون من اثنين أو منتزهين لكل واحد مدخل خاص به مع الرسوم المالية مع اختلاف الممارسات الرياضية الموجودة في المنتزه .. يستحق الزيارة

منتزه جراند كانيون المائي شنغماي

التقييم

Leave a Comment