مولات تايلاند

مول سنترال باتونج فوكيت – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

مول سنترال باتونج فوكيت مركز صغير ملموم مرتب ربما هو الأجمل حاليا الذي شاهدته في فوكيت بع بعض الماركات وفيه منطقة مطاعم نظيفة جدا في الدور الارضي

موقع مول سنترال باتونج فوكيت

  • العنوان : Central Patong 198/9 ถ Soi Rat Uthit 200 Pi 1, Pa Tong, Phuket 83150، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

مول سنترال باتونج فوكيت

مواعيد مول سنترال باتونج فوكيت ورقم هاتفه

  • السبت  ١٠:٣٠ص–١١:٠٠م
  • الأحد، ١٠:٣٠ص–١١:٠٠م
  • الاثنين ، ١٠:٣٠ص–١١:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٣٠ص–١١:٠٠م
  • الأربعاء، ١٠:٣٠ص–١١:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٣٠ص–١١:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٣٠ص–١١:٠٠م

رقم الهاتف: +6676600499

موقع مول سنترال باتونج فوكيت

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المول

مركز تسوق صغير. قسم النساء في طابق والرجال في طابق آخر قاعة الطعام في المستوى الأدنى لا يوجد الكثير للتسوق. مول نظيف وجديد نوعا ما.

تعليقات الزوار عن مول سنترال باتونج فوكيت

Riaz Lorgat

مباشرة مقابل مركز جونغسيلون الشهير والتخطيط الجيد هنا لأنه يحتوي على الكثير من العلامات التجارية المميزة والعناصر المشتركة بالإضافة إلى متاجر المواد الغذائية ولكن تم سحبها دون التعدى على جونغسيلون ، لذلك قبعت من أجل ذلك. كبيرة للعائلات ومدمني التسوق. يجب زيارة عند في باتونج

المركز التجاري ليس كبيرا جدا. لا يوجد العديد من المتاجر مثل سنترال في المدينة لكنها مزينة بشكل جميل رسوم وقوف السيارات مكلفة للغاية.

محمد

مركز تسوق في مدينة باتونج. الملابس والأزياء الحديثة. المركز التجاري ليس كبيرًا جدًا مع عدد قليل جدًا من المتاجر والأسماء التجارية. تقع قاعة الطعام ومحل بقالة في الطابق السفلي. مجموعة متنوعة لطيفة من الأطعمة والمشروبات.

مركز تجاري مريح … سهل لمحطة تسوق واحدة والاستمتاع بوجبة واستراحة شاي هنا. من السهل إحضار كبار السن من الأطفال الذين يسافرون مع وجبة الاستقرار هنا. مجموعة متنوعة من المنتجات ذات العلامات التجارية للتسوق.

نور

يقع تقريبًا عند تقاطع شارع Soi Rathuthit وشارع Bangla Walking. في حين أن المركز التجاري الفعلي مغلق ، فإن هذا الشريط الصغير أمامه يحتوي على العديد من المطابخ والخيام التي تبيع الهدايا التذكارية والملابس والإكسسوارات. حتى أن هناك مكانًا صغيرًا يبيع الكوكتيلات الرخيصة هنا! تحتوي على منطقة جلوس مؤقتة في وسط الخيام.

كان هذا هو المكان “طعام الشارع” الوحيد الذي وجدت فيه هنودًا يبيعون طعام الشارع الفعلي – سلاسل! أسعار منخفضة للغاية مقارنة بالمطاعم في منطقة شاطئ باتونج.

 بعض المعلومات حول المول

 افخر مراكز التسوق الموجودة في بوكيت ويملك ايضا علامات تجارية عالمية وبصراحه معظمها غالي جداً ولكن لعشاق المطاعم الحلال. هناك افضل شاورما تذوقتها بصراحه بالطابق السفلي للطابق الأرضي
محلات مول سنترال باتونج فوكيت