هاوس جيم تومسون تايلاند تتوفّر جولات إرشادية بلغات مختلفة في هذا المنزل الذي بناه الأمريكي جيم تومسون على طراز تايلاندي من خشب الساج.

موقع هاوس جيم تومسون تايلاند

  • العنوان : 6 Kasem San 2 Alley, Wang Mai, Pathum Wan, Bangkok 10330، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

هاوس جيم تومسون

مواعيد هاوس جيم تومسون تايلاند ورقم هاتفه

  • السبت، ١٠:٠٠ص–5:٠٠م
  • الاحد، ١٠:٠٠ص–5:٠٠م
  • الاتنين، ١٠:٠٠ص–5:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–5:٠٠م
  • الاربعاء، ١٠:٠٠ص–5:٠٠م
  • الخميس ، ١٠:٠٠ص–5:٠٠م
  • الجمعه، ١٠:٠٠ص–5:٠٠م

رقم الهاتف: +6622167368

أسعار الدخول إلى المكان

  • قيمة الدخول 200بات

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المكان

منزل ومتحف جيم طومسون
باختصار ، إنها عبارة عن مجموعة من التحف من منطقة أبيي الأمريكية الثرية والوسامة
هو نفسه يعيش هنا ، مقابل مصنع الحرير الخاص به وطلق زوجته من أجل الاستقرار في تايلاند (مجنون أيضًا)
إنه رجل ضال للغاية كنوز القارة الأوروبية الآسيوية كلها تقريبًا في منزله أرضية غرفة المعيشة مصنوعة من الرخام الإيطالي والبلجيكي لصنع رقعة الشطرنج. يقال إنه أكثر راحة للضيوف خطوة على (اه …)
لكن هذه المجموعات أصبحت أيضًا مصدر إلهامه لتصميم الحرير

موقع هاوس جيم تومسون تايلاند

تعليقات الزوار عن هاوس جيم تومسون تايلاند

Minh Long

أعشق المنزل والحديقة والأعمال الفنية المختلفة حول المتحف. من الواضح أن جولة الدليل نفسها موجهة نحو السياح البيض. أعتقد أنها قصة عامة تبعث على الشعور بالرضا عن ذهاب رجل أعمال قوقازي إلى آسيا ، وكان مفتونًا بالثقافة ، ومحبًا من قبل السكان الأصليين ، والأهم من ذلك كله ، رأى فرصة عمل عظيمة. أظهرت الجولة كيف احتضن جيم وشركاؤه التقاليد التايلاندية وكيف كان بلا شك عاملاً حاسمًا في ازدهار صناعة الحرير في البلاد ، لكن السرد يبدو رتيبًا بعض الشيء لأنه لا يأخذ الشعب التايلاندي في الصورة وأكثر من ذلك. حول مدى ذوق جيم. إلى جانب ذلك ، توجد في كل غرفة شاشات تعرض أداء فني لفنان معاصر آخر ، أشعر به وكأنه من العدم ولا يناسب الجو حقًا.

‪Lady JD

تعرف على القصة الرائعة عن ملك الحرير التايلاندي جيم طومسون. يمتلئ منزل المتحف بقصصه بالقطعة الفنية المذهلة. ديكور التصميم الجميل يملأ المكان. مطعم ومقهى تايلاندي يؤلفان الجمال الفريد لهذا المكان. تبلغ تكلفة الجولة 200 حمام فقط ، وقد قدموا الإنجليزية والفرنسية للاختيار من بينها. إذا كنت تبحث عن شيء ليس بعيدًا جدًا عن وسط المدينة لاستكشافه. لقد أوصيت بشدة بهذا المكان ، فهو لا يستغرق سوى حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من سنترال وورلد ، وهو توازن رائع بين التسوق ومشاهدة المعالم الثقافية.

 بعض المعلومات حول المكان

منزل جميل للغاية مع حديقة استوائية رائعة ومليئة بمجموعة جميلة من الأعمال الفنية والأشياء الآسيوية التقليدية. زيارة المتحف موجهة بالضرورة. امكانية الحصول عليها باللغة الفرنسية. كان دليلنا ودودًا ومضحكًا للغاية. تفسيرات مثيرة للاهتمام والمبنى حقا يستحق نظرة. شقة صغيرة فقط على سرعة الزيارة! من المستحيل التجول وإلقاء نظرة على كل قطعة بالتفصيل ، نشعر في عجلة من أمرنا لإفساح المجال بسرعة للمجموعة التالية. من ناحية أخرى ، يمكنك التجول لفترة أطول قليلاً في جزء المتحف والقيام بجولة ممتعة في الحديقة. توفر النباتات المورقة مساحة لطيفة للغاية وإحساسًا حقيقيًا بالهدوء والصفاء الذي يدل على منطقة بانكوك الحديثة إلى حد ما. يوجد مقهى صغير ومطعم ومتجر في الفناء الداخلي. سعر الدخول 200 بات / للفرد.

هاوس جيم تومسون

التقييم

Leave a Comment