حدائق تايلاند

هيلفاير باس بانكوك – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

هيلفاير باس بانكوك أفضل مركز تاريخي للسياحة التعليمية في تايلاند سترى ما تبقى ، والمنظر ، والجو ، والتلال التي حفروها وحفروها ، ممزقة ، والتقطوا صورة جميلة جدًا.

موقع هيلفاير باس بانكوك

  • العنوان : 207 หมู่ที่ 11 Tha Sao, Sai Yok District, Kanchanaburi 71150، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

هيلفاير باس

مواعيد هيلفاير باس بانكوك ورقم هاتفه

  • السبت، ٩:٠٠ص–٤:٠٠م
  • الأحد، ٩:٠٠ص–٤:٠٠م
  • الاثنين، ٩:٠٠ص–٤:٠٠م
  • الثلاثاء، ٩:٠٠ص–٤:٠٠م
  • الأربعاء، ٩:٠٠ص–٤:٠٠م
  • الخميس، ٩:٠٠ص–٤:٠٠م
  • الجمعة، ٩:٠٠ص–٤:٠٠م

رقم الهاتف: +6634919605

أسعار الدخول إلى لمكان

  • الدخول مجاني

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المكان

متحف منظم جيدًا ونظيف وجميل وحديث. أما عن مساحة المعرض في المبنى فهناك صور فوتوغرافية. يشرح التعليق ثنائي اللغة والفيديو سبب بناء السكة الحديد. حياة ومصير الأسرى الآثار بعد التحرر بعد ذلك يوجد معرض خارج المبنى مقسم إلى جزأين: مسيرة قصيرة تستغرق حوالي 30-45 دقيقة والمشي لمسافة طويلة حوالي 2-2.30 ساعة.

خارج المبنى ، يمكن استعارة مسجل صوت محمول للاستماع إلى التعليقات في نقاط مختلفة. يمكن تحديدها من خلال الرقم بالنسبة للمشي لمسافات طويلة ، يجب استعارة جهاز اتصال لاسلكي معه طوال الرحلة حتى يتمكن مفتشو الأمن من طلب المساعدة في حالة حدوث موقف غير متوقع

تعليقات الزوار عن هيلفاير باس بانكوك

kiatkampon

متحف دراسة التاريخ في تايلاند في أفضل حالاتها. بقدر ما اختبرت إدارة ممتازة ، نظيفة ، مريحة ، دخول مجاني ، المتحف يروي التاريخ ، وحشية بناء سكة حديد الموت ، يمكن أن يقضي اليوم في الشرب والدراسة بالتفصيل. تاريخيا ، هناك موظفين ومتحدثين لتقديم المشورة. تخطيط المبنى المناظر الطبيعية تصميم ممتاز ، مزيج مثالي ، وهناك أيضًا وسائط صوت وفيديو لمشاهدتها. إذا كنت تفكر في الزيارة ، يجب أن تخصص الكثير من الوقت. من أجل دراسة التفاصيل بشكل كامل إذا كنت تنزل لرؤية الطريق Chong Khao Khat ، فمن المستحسن إحضار وسائط الاستماع أيضًا. سيساعد على الفهم حتى أكثر

Pang Thitima

متحف شيد لإحياء ذكرى أسرى الحرب. حيث سيكون هناك مسجل صوت للاستماع إلى التاريخ ، القصة التي يمكن روايتها ، والمعرفة ، وتجلب الكثير من الدموع كل شئ هنا جيد جدا ، كلا من الخدمة والموقع. الدخول مجاني اعتمادا على خدمة الناس من أجل الذهاب للحفاظ على المكان هناك طريقتين للاختيار من بينها. وهي قصيرة الأجل وطويلة الأجل إنها مسيرة قصيرة إلى حيث يحب الناس التقاط الصور. عد 30 دقيقة. على المدى الطويل أكثر من 3 ساعات إذا كنت ترغب في المشي لفترة طويلة ، يجب عليك إبلاغ الموظفين. لأنه قد يتم فقد إشارة الهاتف وللسلام قم بجولة في الطبيعة على طول سكة حديد الموت واسترجع ذكرياتك. على بعد مسافة سير يوجد مسجل صوت للاستماع إليه .. لا تشعر بالملل على الإطلاق .. اكتسبت الكثير من المعرفة والشفقة. تذكر ماذا. يستحق المجيء لكن كل من يأتي إلى هنا يجب أن يكون مستعدًا للمشي قليلاً ، ولكن ليس متعبًا.

 بعض المعلومات حول المكان

مكان جيد جدًا للتعرف على تاريخ الحرب العالمية وطاقم الخدمة جيد جدا. أعط نصيحة جيدة للغاية ، مكان نظيف ، موقف سيارات واسع ، هناك مطاعم ، مقاهي صغيرة…إذا كنت ترغب في المشي لرؤية ممر Hellfire ، فعليك السير على الدرج لمسافة 100 متر تقريبًا.

هيلفاير باس