باريس

مدينة ملاهي ايستريكس في باريس

مدينة ملاهي ايستريكس في باريس هي واحدة من أشهر وجهات الترفيه في منطقة باريس، هو وجهة مثالية لمحبي الثقافة الفرنسية والمغامرة، ويوفر تجربة ترفيهية ممتعة للزوار الراغبين في الاستمتاع بألعاب مثيرة وأجواء مرحة

مدينة ملاهي ايستريكس في باريس

تاريخ و معلومات عن مدينة ملاهي ايستريكس في باريس

تم افتتاحها في عام 1989 وتحمل اسم شخصيات الكوميكس الفرنسية المشهورة “أستريكس وأوبليكس” التي أبدعها الرسامان رينيه جوسيني وألبرت أوديرزو.

تقع على على بعد حوالي 35 كيلومترًا شمال شرق باريس في بلدة بلايسيسورفوند. يتميز المتنزه بالألعاب والمرافق المثيرة المستوحاة من عالم أستريكس وأوبليكس، مما يجعلها تجربة فريدة وممتعة للزوار.

المتنزه ليس وجهة سياحية بمفهومها التقليدي، على عكس ديزني لاند، حيث يتميز بتوفير تجربة مليئة بالمرح والإثارة للجميع، سواء للأطفال أو الكبار. يتنوع محتوى المتنزه بشكل كبير ويشمل العديد من الألعاب المسلية، بما في ذلك الألعاب المائية والزوجية. كما توجد مناطق مصممة بأسلوب يعكس بعض الحضارات، مثل الحضارة الفرعونية والحضارة الرومانية، والتي تضيف جوًا فريدًا وتجربة متنوعة للزوار.

تتميز المأكولات في المتنزه بأسعار أقل مقارنة بديزني لاند، وتتيح للزوار الاستمتاع بتنوع وفرة في الخيارات الغذائية. بالإضافة إلى ذلك، يتاح للزوار الاختيار من بين عدة خيارات لتناول الطعام، بما في ذلك وجود عدة مقاهي لتلبية احتياجاتهم وتوفير تجربة تناول طعام مريحة ومتنوعة.

أسعار تذاكر ملاهي استريكس:

  • تذكرة الشخص البالغ ( من سن 12 سنة فما فوق ): 51 يورو.
  • تذكرة الطفل ( من سن 3 سنوات إلى 11 سنة ): 43 يورو.
  •  سعر تذكرة الأطفال أقل من 3 سنوات: مجاناً.

فنادق قريبة من ملاهي ايستريكس في باريس

فنادق قريبة من ملاهي ايستريكس في باريس

Chateau de Montvillargenne

على بُعد 35 كيلومترًا شمال باريس. يبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن مطار شارل ديغول ويقدم إعدادًا هادئًا في حديقة جميلة، بالإضافة إلى مسبح داخلي ومرافق السبا.

احجز الان من بوكينج

Oceania Paris Roissy CDG

يقع Oceania Paris Roissy CDG على بعد 10 دقائق بالسيارة من مبنى الركاب 1 في مطار شارل ديغول، ويضم مسبحا داخليا وسبا ومركزا صحيا وحوض استحمام ساخن. يقع مركز بارك ديس إكسوكسونس باريس نورد فيلبينت للمعارض على بعد 16 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة، في حين يبعد مطار لو بورجيه مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزانة ملابس وعازل للصوت، في حين يحتوي بعضها أيضا على آلة لصنع القهوة ومنطقة جلوس. ويشتمل الحمام الخاص على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

تتوفر وجبة إفطار كل صباح في فندق أوقيانوسيا باريس رواسي شارل ديغول. كما يمكن للضيوف اختيار تناول العشاء في المطعم الانتقائي في الموقع أو الاسترخاء مع مشروب في البار.

احجز الان من بوكينج


العنوان 

Parc Astérix, 60128 Plailly, فرنسا


شاهد المزيد: