باريس

ملاهي فوتورسكوب فرنسا

ملاهي فوتورسكوب فرنسا متنزّه ترفيهي متطوّر يضمّ دُور سينما تعرض أفلام 3D و4D وأجهزة لمحاكاة الحركة وأماكن جذب ووسائط عالية التقنية

تُعد وجهة مثالية للبالغين والأطفال على حد سواء، ويُمكن زيارتها في فصل الشتاء أيضًا، حيث تُغطى معظم مناطق الجذب وتُدفأ بشكل جيد. ومن أبرز ما يميز الزيارة هو المشهد الليلي الرائع لمفتاح الأحلام.

معلومات وانشطة يٌمكنك ممارستها في ملاهي فوتورسكوب فرنسا

ملاهي فوتورسكوب فرنسا

افتُتح متنزه الترفيه المستقبلي (Futuroscope) في فرنسا عام 1987، وهو مستوحى من رؤية المستقبل، وذلك في ظل الثورة التكنولوجية العالية في الثمانينيات. وفي غضون 10 سنوات، نما المتنزه ليضم دور سينما ثلاثية الأبعاد، واليوم يُقدم تجارب ترفيهية رباعية الأبعاد وحتى ثلاثية الأبعاد. وتُعد جميع المعروضات في (Futuroscope) استكشافًا للمستقبل المحتمل، حيث يُستعرض تقنيات وأطعمة وحتى حيوانات قد تكون موجودة في السنوات القادمة.

تعد هذه الحديقة ترفيهية مبتكرة تعتمد على تقنيات الوسائط المتعددة والتصوير السينمائي والسمعي البصري. تتضمن الحديقة عددًا من دور السينما ثلاثية الأبعاد وبعض الدور الرباعية الأبعاد، بالإضافة إلى عروض وجذب آخرى تُعتبر بعضها الوحيد من نوعه في العالم. تقع الحديقة بالقرب من بواتييه، وتغطي مساحة تبلغ 130 فدانًا. تحتوي على مبانٍ رائعة تتميز بالهندسة المعمارية المستقبلية، وتحيط بها حدائق خضراء مريحة. يمكن لكل من الأطفال والبالغين الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في هذه الحديقة.

فنادق قريبة من الملاهي

فنادق قريبة من الملاهي

Hôtel Du Parc – Pirates

يقع فندق Du Parc – Pirates على بعد 700 متر من حديقة فوتورسكوب، ويوفر إقامة تتسع لـ 5 أشخاص على الأكثر، مع تلفزيون بشاشة مسطحة. يبعد الفندق 750 مترًا عن طريق A11 السريع، مخرج 28.

تم تجديد جميع الغرف في عام 2014 بديكور يتسم بلمسات من موضوع القراصنة. تشتمل الغرف على دش خاص ومرحاض ومساحة للتخزين.

يوفر فندق Du Parc – Pirates بوفيه إفطار يومي مقابل تكلفة إضافية، ويتميز مطعم Pirates بديكور مستوحى من موضوع القراصنة، ويفتح أبوابه كل مساء، وتتوفر آلات لبيع المشروبات الباردة والحلويات على مدار الساعة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في البار أو الاستمتاع بألعاب الفيديو في غرفة الألعاب، كما يوفر فندق Du Parc خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

احجز الان من بوكينج

أبارتهوتيل أداغيو أكسيس بويتيرز

يقع أبارتهوتيل أداجيو أكسيس بواتييه في بواتييه، على بُعد 600 متر فقط من محطة السكك الحديدية. يوفر الفندق شققًا مكيفة واستوديوهات متصلة بخدمة إنترنت سلكية. كما يُعد بوفيه إفطار كل صباح.

تحتوي كل شقة في أبارتهوتيل أداجيو أكسيس بواتييه على تلفزيون مع قنوات فضائية، ومنطقة لتناول الطعام، ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف. يمكن الوصول إلى جميع الشقق بالمصعد.

يمكن الوصول بسهولة إلى المبنى عبر طريق A10/E05 السريع، ويمكن للضيوف زيارة Jardin des Plantes الواقعة على بُعد كيلومتر واحد فقط

احجز الان من بوكينج


فوتورسكوب فرنسا

العنوان 

Av. René Monory, 86360 Chasseneuil-du-Poitou, فرنسا


شاهد المزيد: