باريس

ملاهي أكوا بوليفارد المائية في باريس

ملاهي أكوا بوليفارد المائية في باريس متنزه مائي فسيح داخلي وخارجي مناسب لجميع المواسم يضمّ منزلقات ومسبحًا بأمواج وجهاز محاكاة للتزلّج على الماء

تُقدِّم هذه الحديقة المائية يومًا مليئًا بالإثارة والمتعة لجميع أفراد العائلة. إنها أكبر حديقة مائية في أوروبا، حيث تحتوي على بركتين مع أمواج، و11 زلاجة مائية ضخمة، وجاكوزي داخلي وخارجي، وأنهار، و4000 متر مربع من الشواطئ الرملية المجهزة بأكثر من 30 كوخًا من القش، مُستورَدة من موريشيوس. تتوفر أيضًا مجموعة كاملة من الألعاب المائية.

بالإضافة إلى المرح والألعاب، تُعتَبَرُ النظافة والسلامة أولويات رئيسية في المنتزه. يتم إعادة ملء المسابح ومعالجة المياه وإعادة تدويرها بانتظام. كما يتخذ فريق مؤهل من رجال الإنقاذ إجراءات دائمة لضمان سلامة جميع الزوار

معلومات عن ملاهي أكوا بوليفارد المائية في باريس

معلومات عن ملاهي أكوا بوليفارد المائية في باريس

تُعَدُّ مدينة  الأكبر في أوروبا، وهي الموقع الرئيسي في باريس للاستمتاع بتجارب مثيرة في عالم الألعاب المائية. تحتوي أكوا بولفار على مرافق رياضية متنوعة، بما في ذلك ملعب التنس وملعب البيسبول وصالة لياقة بدنية مجهزة، مما يجعلها مناسبة للزوار من جميع الأعمار، وتقدم تجربة فريدة من نوعها في ميدان الألعاب المائية. وتُضفي العديد من ألعاب السيارات المائية المتوفرة للزوار لمسةً إثارية.

تتميز المدينة بالكثير من الفعاليات الترفيهية والمتعة، وتقدم مجموعة من المطاعم الراقية والمتاجر المتنوعة. ببساطة، توفر أكوا بولفار تجربة مثيرة للعائلة بأكملها، مع تنوع الأنشطة والتسلية المقدمة.

فنادق قريبة من ملاهي أكوا بوليفارد المائية في باريس

فنادق قريبة من ملاهي أكوا بوليفارد المائية في باريس

Le Grand Mazarin

يقع Le Grand Mazarin في باريس وعلى بُعد 700 متر من مركز بومبيدو، حيث يوفر خدمات الكونسيرج، وغرفًا لغير المدخنين، وتراسًا، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الممتلكة، ويضم بارًا. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مطعم، ومركز لياقة بدنية، وبركة سباحة داخلية، وحوض استحمام ساخن. كما يمكن ترتيب مواقف السيارات الخاصة مقابل تكلفة إضافية.

احجز الان من بوكينج

Hôtel Emile Le Marais

يقع هذا الفندق في قلب منطقة حي ماريه ، حيث يبعد 90 مترًا عن محطة مترو سان بول و1 كيلومتر عن كاتدرائية نوتردام. تتميز الغرف بتصميم فريد وعصري وتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي كل غرفة في فندق إيميل على تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتحتوي الحمامات التي تم تصميمها بشكل أصلي على حوض استحمام كلاسيكي أو دش، ومجفف شعر، ولوازم استحمام مجانية.

تقع كل من باستيل وآيل سانت لويس على بعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من فندق إيميل، ويبعد متحف اللوفر مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام. ويمكن الوصول إلى مطار شارل ديغول في غضون ساعة واحدة عبر وسائل النقل العامة

احجز الان من بوكينج


العنوان 

4 Rue Louis Armand, 75015 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الأحد، ٨:٠٠ص–١١:٠٠م

شاهد المزيد: