متجر برنتيمبس هوسمان باريس مجمع اكثر من رائع.. أجمل واحلى من جاليري لافييت وارتب وهادئ والموظفين خدومين جدا

موقع متجر برنتيمبس هوسمان باريس 

  • العنوان : 64 Bd Haussmann, 75009 Paris, فرنسا
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

موقع متجر برنتيمبس هوسمان باريس

مواعيد متجر برنتيمبس هوسمان باريس ورقم هاتفه

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الأحد، ١١:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الاثنين، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الأربعاء، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م

رقم الهاتف+33171252601

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المول

يقدم هذا المول مجموعه متنوعه من خدمات التسوق التي سوف تستمتعون بها أثناء زيارة هذا المول حيث يحتوي على عدد رائع من متاجر الاثاث والمكياج والعطور والملابس وايضا المطاعم والكافيهات المميزة والمختلفة التي تعطي للأشخاص فرصة مميزة وممتعة أثناء التسوق

متجر برنتيمبس هوسمان باريس

تعليقات الزوار عن متجر برنتيمبس هوسمان باريس

احمد

إذا كنت تريد رؤية المنظر البانورامي لباريس ، فيمكنك القيام بذلك على أسطح المباني العامة والمباني النسائية. ومع ذلك ، فإن منطقة الزيارة في المبنى العام صغيرة وكان المقهى الموجود على السطح مغلقًا في وقت زيارتي. كان في طابق أعلى (الطابق التاسع ، ولا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق المصعد) ، لذا فهو يوفر إطلالة أفضل بكثير من المبنى النسائي المجاور. يمكن الوصول بسهولة إلى منطقة المشاهدة على سطح المبنى النسائي ولكن المنظر ليس جيدًا.

بشكل عام ، فإن سطح Printemps لا يتمتع بشعبية كبيرة مثل سطح Galeire Lafayette. انتقل إلى هناك بدلاً من ذلك إذا كنت تفضل مكانًا أكثر هدوءًا لمشاهدة باريس من الأعلى.

Hubert Kratiroff

طابق الأرضي لمتجر الرجال الجديد رائع من حيث اختيار المنتجات والمستجدات. الكثير من أفكار الهدايا. ولكن يجب أن يكون الطابق العلوي من المتجر النسائي الجديد مخصصًا بالكامل للأغراض المستعملة والقديمة وإعادة التدوير. إنها ليست جميلة فحسب ، بل إنها مفيدة أيضًا.
يجب أن تراه للزخرفة وسقف معلق مجنون ؛ وللتعرف على المنتجات الفاخرة المستعملة (شاهد Kelly بسعر 3500 ، وحقيبة إرسال بسعر 4500 ، و 2.55 بسعر 2500 …)

نور

الطابق الأخير رائع جدا!
متجر فرنسي فاخر نموذجي في أفضل حالاته. أقترح بشدة عدم تفويت الطابق الأخير لأن الديكور أصلي للغاية ، وهناك أيضًا سطح أقل ازدحامًا من الطابق الموجود في جاليري لافاييت.

خدمة ممتازة على الإطلاق من أجاث وإيزابيل. لقد قدموا لنا نصائح وخدمات تسوق رائعة. استمتعت عائلتي بوقتنا في Printemps Beauté ونحن بالتأكيد نوصي به لأولئك الذين يبحثون عن العطور وأفضل القيم.

 بعض المعلومات حول المول

متجر أنيق ومتعدد الأقسام في مبنى مبتكر يضم 10 قباب تُباع فيها الأزياء ومستحضرات التجميل والسلع الفاخرة

متجر برنتيمبس هوسمان باريس

Leave a Comment