باريس

شارع باسي باريس

شارع باسي باريس هو إحدى الشوارع الرائعة في باريس و الشارع يقع في حي باسي (Passy)، وهو حي هادئ وراقي يقع في الجزء الشمالي الشرقي من المدينة.

إذا كنتَ من محبي التسوّق الفاخر والعلامات التجارية المصممة، فستجد نفسك في مكان رائع في هذا المستودع الواقع في الحي السادس عشر. يُعتبر هذا المكان أكبر متجر للمنتجات الفاخرة في باريس، حيث يُقدم ملابس وإكسسوارات من علامات تجارية كبيرة مثل دولتشي أند جابانا وأرماني وجوتشي ومارك جاكوبس، كل ذلك بجزء صغير من السعر الأصلي، وذلك من خلال الواجهات المتسقة للمتاجر الستة الموجودة في المكان.

شارع باسي باريس

معلومات حول شارع باسي باريس

  • يقع شارع باسي في حي باسي، الذي يتبع للمنطقة السابعة عشرة في باريس. يعد حي باسي مناطق السكن الهادئة والفاخرة في المدينة.
  • يتميز حي باسي بالطابع الهادئ والأجواء الراقية. يعتبر الحي موطنًا للعديد من العائلات والسكان الباريسيين البارعين.
  •  يتميز شارع باسي بوجود مجموعة متنوعة من المحلات التجارية الفاخرة والمطاعم الراقية. يمكنك العثور على متاجر الملابس الراقية ومحلات الحلويات والمقاهي الأنيقة على جانبي الشارع.
  • يقع حي باسي بالقرب من بعض المعالم السياحية الشهيرة في باريس، مثل برج إيفل وحدائق تروكاديرو، يمكنك الاستمتاع بالمشي في شارع باسي واستكشاف المناطق المحيطة به.
  • يمكن الوصول إلى شارع باسي بسهولة عبر وسائل النقل العامة، مثل مترو باريس وشبكة الحافلات.
  • إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق هادئة وراقية في باريس، فإن زيارة شارع باسي قد تكون خيارا مثاليا.

فنادق قريبة من شارع باسي باريس

فنادق قريبة من شارع باسي باريس

فندق باسي إيفل

يوجد فندق باسي إيفل على بُعد 700 متر فقط من تروكاديرو، الموقع الذي يتميز بتقديم أفضل إطلالات على برج إيفل. يُعتبر هذا المكان إقامة 3 نجوم في إحدى شوارع باريس الهادئة والآمنة.

تتميز الغرف في باسي إيفل بالطراز العصري، وتشمل ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية، وتحتوي جميعها على تكييف الهواء، بينما تطل بعضها على برج إيفل.

يتمتع هذا الفندق بموقع متميز على بُعد 250 متر فقط من محطة مترو باسي، مما يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى المعالم السياحية في العاصمة. يمكن الوصول مباشرة إلى قوس النصر وشارع الشانزليزيه ومونبارناس.

احجز الان من بوكينج

فندق لو آمو دو باسي

يُقع فندق لو آمو دو باسي في الحي السادس عشر الأنيق، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام فقط من برج إيفل. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مرافقه.

تحتوي جميع غرف الضيوف على تلفزيون بشاشة مسطحة وتطل على ساحة فناء الحديقة. وتشمل جميع الغرف حمامًا خاصًا مزودًا بحوض استحمام أو دش. كما يمكن الوصول إلى بعض الغرف بواسطة المصعد.

احجز الان من بوكينج