باريس

شارع رين باريس

شارع رين باريس يُعتبر أحد شوارع باريس الواسعة في فرنسا، حيث يتميز بتوفر العديد من المحال التجارية التي تقدم الإكسسوارات اللامعة، الملابس ذات العلامات التجارية الفاخرة، والأحذية، يتواجد بالقرب منه أيضًا حديقة لوكسمبورغ الشهيرة، التي يُمكن زيارتها للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة.

شارع رين باريس

شارع رين باريس

يعتبر واحدًا من الشوارع البارزة في باريس، حيث يُعتبر الطريق الرئيسي الذي يؤدي إلى الدائرة السادسة في المدينة. يشتهر الشارع بكونه واحدًا من أهم مناطق التسوق في باريس بأكملها، حيث يستقطب العديد من الزوار من مختلف المناطق.

يضم شارع رين تشكيلة واسعة من المتاجر، بما في ذلك متاجر الأزياء، ومحلات الديكور، ومتاجر الإكسسوارات للمطبخ، ومحلات التحف والأثاث، بالإضافة إلى محلات المجوهرات. ويضم أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية، مما يجعله وجهة مميزة للتسوق والاستمتاع بتجربة تناول الطعام.

فنادق قريبة من شارع رين في باريس

فنادق قريبة من شارع رين في باريس  

هناك العديد من الفنادق الجميلة والمريحة في محيط شارع رين في باريس  بعض الخيارات المميزة تشمل:

فندق لوكسمبورغ باريس:

يقع فندق لوكسمبورغ بارك في الحي السادس في باريس، على بعد 500 متر فقط من الحديقة، وعلى بُعد مسافة 1.5 كيلومتر فقط من كاتدرائية نوتردام. يوفر الفندق لنزلائه إمكانية الاستمتاع ببار موجود في الموقع.

توفر جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وبعض الوحدات تحتوي على منطقة جلوس مريحة للضيوف. وتضم جميع الغرف حمامًا خاصًا مزودًا بحوض استحمام، إلى جانب توفير أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية لضمان راحة الضيوف. كما يقدم فندق لوكسمبورغ بارك خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المكان.

يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة النزلاء في مكان الإقامة.

يقع متحف اللوفر على بعد 1.5 كيلومتر من فندق لوكسمبورغ بارك، بينما يبعد متحف أورساي مسافة 1.9 كيلومتر. ويبعد مطار باريس – أورلي نحو 16 كيلومترًا. ويمكن العثور على مواقف عامة للسيارات بالقرب من مكان الإقامة، وتحتاج إلى دفع تكلفة إضافية لاستخدامها.

احجز الان من بوكينج


فندق تريانون ريف جوش

يقع فندق تريانون ريفي غوش بجوار حدائق لوكسمبورغ مباشرةً، وعلى بُعد 1.5 كيلومتر من كاتدرائية نوتردام و 250 متر فقط من الحدائق. كما يُعتبر هذا الفندق مكانًا مثاليًا لإقامة رائعة بفضل غرفه الأنيقة والمريحة.

تحتوي جميع الغرف في فندق تريانون ريفي غوش على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. وتحتوي الحمامات الخاصة على دش أو حوض استحمام أو وجميعها مجهزة بشكل ممتاز لضمان راحة الضيوف.

يقع هذا الفندق على بُعد 450 مترًا فقط من محطة مترو أوديون، والتي تمنح النزلاء سهولة الوصول إلى سوق كلينيانكورت للبضائع المستعملة. بالإضافة إلى ذلك، تقع محطة مترو لوكسمبورغ على بُعد نفس المسافة، مما يوفر للنزلاء إمكانية الوصول بسهولة إلى مطار باريس – شارل ديغول.

احجز الان من بوكينج


فندق مارينجان باريس

يبعد الفندق عن الحدائق مسافة 600 متر، ويتميز فندق ماريجنان بموقع استراتيجي مثالي في الحي اللاتيني التاريخي وسط باريس، حيث يقع على بُعد مسافة قصيرة جدًا، 600 متر فقط، من حدائق لوكسمبورغ. إنه خيار مثالي للمسافرين الذين يبحثون عن إقامة اقتصادية مع خدمة إنترنت عالية السرعة عبر الألياف البصرية مجانًا.

تم تجديد غرف الضيوف مؤخرًا، وبعضها يضم شرفة خاصة للاستمتاع بالهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي بعض الغرف على حمام خاص، ويمكن توفير مروحة حسب الطلب.