باريس

شارع دي غيفولي باريس

شارع دي غيفولي باريس هو واحد من أشهر الشوارع في باريس، ويُعتبر واحدًا من أشهر الشوارع التجارية والسياحية في العالم، يمتد الشارع على مسافة حوالي 1.9 كيلومتر، ويمتد من ساحة كونكورد (Place de la Concorde) إلى قوس النصر (Arc de Triomphe).

معلومات عن شارع دي غيفولي باريس

معلومات عن شارع دي غيفولي باريس

يتميز الشارع بممره الشاسع والأرصفة الواسعة، ويضم مجموعة من المحلات التجارية الفاخرة والمتاجر العالمية، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم الراقية. يعتبر الشارع مكانًا رئيسيًا للتسوق والترفيه، ويستضيف العديد من الفعاليات والاحتفالات الكبيرة، مثل الاحتفالات برأس السنة وعروض الألعاب النارية.

بالإضافة إلى ذلك، يحتضن الشارع العديد من المعالم الباريسية الرائعة، بما في ذلك قوس النصر في طرفه الغربي وساحة كونكورد في الطرف الشرقي. تعتبر شجرة النورماندي (Champs-Élysées Clemenceau) بالقرب من القوس نقطة بداية الشارع، وهو مكان يجتذب الزوار من مختلف أنحاء العالم

فنادق قريبة من شارع دي غيفولي باريس

فنادق قريبة من شارع دي غيفولي باريس

فندق ديه دوزافينيو

يقع فندق ديه دوزافينيو في شارع سوق صغير على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع الشانزليزيه. يعتبر هذا الفندق ذو التصنيف الثلاث نجوم مكانًا مثاليًا يوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية وحديقة في ساحة الفناء.

تتوفر مواقف عامة للسيارات في المنطقة مقابل تكلفة إضافية.

تشمل وسائل الراحة في غرف فندق ديه دوزافينيو ميني بار وصندوق ودائع آمن، ويمكن الوصول إلى جميع الغرف بواسطة المصعد. يتوفر ميني بار مجاني (مرة واحدة لكل إقامة).

يوفر فندق ديه دوزافينيو مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويرحب بالضيوف للاسترخاء في منطقة اللوبي حيث تتوفر الصحف المجانية والأرائك.

تقع محطة تارن للمترو على بعد 300 متر من الفندق، وتوفر إمكانية الوصول المباشر إلى الطاحونة الحمراء ومنطقة مونمارتر. يقع بارك مونسو على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة. كما يبعد فندق ديه دوزافينيو مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من لا بليس لا سيل بليل و950 متر من محطة مترو شارل ديغول إتوال

احجز الان من بوكينج

فندق إليزيه باسانو

قع فندق إليزيه باسانو على بُعد 400 متر من قوس النصر وجادة الشانزيليزيه في باريس و يتمتع هذا الفندق ذو الأربع نجوم بموقع مركزي مثالي، ويوفر بارًا رائعًا وخدمة الواي فاي مجانًا.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في فندق إليزيه باسانو على تلفزيون سمارت مع قنوات فضائية وميني بار ويضم كل حمام حمامًا خاصًا مع أردية حمام ناعمة ومجفف شعر.

تبعد محطة مترو جورج الخامس مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام، مما يوفر وصولًا مباشرًا إلى متحف اللوفر وحدائق التويلري وساحة الباستيل و يقع مطار شارل ديغول على بُعد 25 دقيقة بالسيارة.

احجز الان من بوكينج

 


شاهد المزيد: