باريس

شارع سان هونوري باريس

شارع سان هونوري باريس شارع رائع، مثل غيره من شوارع باريس الرائعة التي تمتد إلى العصور الوسطى. يضم الشارع العديد من المتاحف والمتاجر المتنوعة، حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية.

يُشير الى أن الشارع حمل العديد من الأسماء المختلفة قبل تحديد الاسم الحالي، والذي تم اتخاذه من الكنيسة الموجودة في هذا المكان، لا تتردد في استكشاف هذا الشارع واستكشاف متاجره المتعددة المتواجدة في هذا المكان.

شارع سان هونوري باريس

معلومات عن شارع سان هونوري باريس

يقع في المنطقة الأولى من باريس، ويمكنك أن تسير حتّى المنطقة الثامنة وستجد القصر الملكي وراءك

شارع سان هونوري هو واحد من أشهر شوارع باريس ويُعد واحدًا من أهم أماكن التسوق والموضة في المدينة. يمتد الشارع من القاعة الملكية (Place du Palais Royal) إلى ساحة فاندوم (Place Vendôme).

يُعرف شارع سان هونوري بتشكيلة متنوعة من المتاجر الراقية والعلامات التجارية الفاخرة، بما في ذلك المصممين العالميين ودور الأزياء الراقية.

يحتضن الشارع أيضًا عددًا من المطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم تجارب تناول طعام فريدة.

يمتاز الشارع بتاريخه الثقافي والتاريخي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجمال المعمار التقليدي وسحر الأماكن التاريخية المحيطة به.

فنادق قريبة من شارع سان هونوري باريس

فنادق قريبة من شارع سان هونوري باريس

فندق رويال سانت أونوريه

يقع فندق رويال سانت أونوريه في قلب باريس، على بُعد 1 كيلومتر من متحف اللوفر و200 متر من حديقة تويلري. يقدم الفندق الفاخر، المصنف 4 نجوم، غرفًا عازلة للصوت وأجنحة مجهزة بخدمة الإنترنت المجانية.

تتميز الغرف المكيفة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وميني بار، وحمام داخلي مجهز تجهيزًا كاملاً. يُقدم الفندق بوفيه إفطار يومي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في غرفة الطعام أو في غرفهم الخاصة. كما يوفر مطعم Le St Ô في الفندق خيارات تناول وجبات ومشروبات متنوعة

Hotel Saint Honore 85

احجز الان من بوكينج

هذا الفندق يقع في شارع سانت أونوريه وسط العاصمة باريس، على بُعد 300 متر من متحف اللوفر. يتميز بغرف مكيفة وعازلة للصوت مع خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية. يمكن الوصول إلى جميع الغرف عن طريق المصعد.

يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويقدم خدمة الكونسيرج لمساعدة الضيوف في تنظيم رحلات مشاهدة المعالم السياحية المحلية والرحلات الاستكشافية. يتم تقديم بوفيه إفطار يومي في غرفة تناول الإفطار.

تقع محطة مترو شاتليه ليه حليس على بعد 300 متر من الفندق، وتوفر وسائل مواصلات إلى مطاري شارل ديغول وأورلي

احجز الان من بوكينج


شاهد المزيد: