باريس

باريس ديزني لاند

باريس ديزني لاند مدينة ملاهي متكاملة تضم ألعاب ركوب مناسبة للعائلة وعروضًا وشخصيات بملابس تنكّرية وفنادق، من أجمل الأماكن متعة للكبير والصغير في الالعاب والمحلات لشراء الملابس الجميلة لشخصيات دزني والهدايا التذكارية والالعاب النارية في نهاية اليوم متعة متعة لا توصف

باريس ديزني لاند

معلومات عن باريس ديزني لاند :

مكان ترفيهي يقع في مارني لا فاليه، شمال شرق باريس، فرنسا. يشكل هذا المنتجع فرعًا لشركة والت ديزني، وهو مستوحى من مدينة ديزني الرئيسية في أورلاندو، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية.

يتكون باريس ديزني لاند من حديقتي ترفيه: ديزني لاند ووالت ديزني ستوديو باريس. ديزني باريس تشمل العديد من المناطق والمغامرات المستوحاة من الأفلام الكلاسيكية لديزني، بما في ذلك القلعة السحرية والشوارع الفرنسية الكلاسيكية.

وتتيح والت ديزني ستوديو باريس للزوار فرصة الدخول خلف الكواليس وخوض تجارب ترفيهية مستوحاة من أفلام ديزني وشخصياتها المشهورة. يمكن للزوار هنا الاستمتاع بعروض مسرحية وجولات تفاعلية تقدم لمحة حية عن عمليات إنتاج الأفلام.

تُعتبر  واحدًا من أشهر وجهات الترفيه في أوروبا، حيث يقدم تجربة فريدة وممتعة للعائلات والزوار من جميع الأعمار

فنادق قريبة من ديزني باريس 

فنادق قريبة من باريس ديزني لاند

فندق ديزني لاند باريس

يقع على مسافة قريبة جدًا من متنزهات ديزني ومحطة قطار آر إي آر مارن لا فاليه شيسي، حيث يمكن الوصول إليهما بسهولة بمجرد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

يتميز هذا الفندق المستوحى من الطراز الفيكتوري بمميزات مثل مسبح داخلي مدفأ وحديقة وتراس، كما يوفر مركزًا لرعاية الأطفال مجانًا وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. يضيف إلى ذلك، يتيح الموقع للضيوف فرصة مقابلة شخصيات ديزني في مكان الإقامة هذا.

تتميز الغرف في هذا المكان بطابع خيالي، حيث تحتوي على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات عالمية وقنوات ديزني، كما تشمل الغرف حمامًا خاصًا مزودًا بحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، بالإضافة إلى أردية حمام. وتتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة في الغرفة، وتحتوي بعضها على شرفة أو تراس، وتتميز جميعها بتوفير المصعد.

يحتوي مكان الإقامة على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة غسيل الملابس ومتجر ديزني. يمكن للضيوف استخدام غرفة ألعاب الفيديو مقابل تكلفة إضافية، ويتوفر مركز للياقة البدنية وسبا مع ساونا وغرفة بخار وصالون تجميل في الموقع. يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء من خلال جلسة مساج مقابل تكلفة إضافية.

يقع غولف ديزني لاند على بعد 4 كم، بينما يبعد فندق ديزني لاند® مسافة 32 كم عن باريس و60 كم عن فيرساي و40 كم عن مطار باريس – شارل ديغول. كما تتوفر محطات شحن عالمية في الموقع للضيوف القادمين بسيارة كهربائية.

احجز الان من بوكينج

 


العنوان 

Bd de Parc, 77700 Coupvray, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ٩:٠٠ص–١٠:٠٠م
  • الأحد، ٩:٠٠ص–١٠:٠٠م
  • الاثنين، ٩:٣٠ص–١٠:٠٠م
  • الثلاثاء، ٩:٣٠ص–١٠:٠٠م
  • الأربعاء، ٩:٣٠ص–١٠:٠٠م
  • الخميس، ٩:٣٠ص–١٠:٠٠م
  • الجمعة، ٩:٣٠ص–١٠:٠٠م

شاهد المزيد: