باريس

حديقة شامب دي مارس في باريس : متنزة رائع وخلاب

تُعد حديقة شامب دي مارس في باريس واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في باريس، حيث يتجمع السكان المحليون والسياح الأجانب للاستمتاع بأجوائها الهادئة والاستجمام، بعيدًا عن صخب الحشود وزحام الزوار، خاصةً مع إمكانية الاستمتاع بإطلالة رائعة على برج إيفل العملاق، وهو واحد من أبرز المعالم السياحية في فرنسا.

المكان اكثر من رائع يستحق الزيارة في اوقات مختلفه من اليوم اكثر جمالية في الليل عندما تكون هناك اضوء على برج ايفل
حديقة شامب دي مارس في باريس

معلومات عن حديقة شامب دي مارس في باريس 

  • يوفر المكان فرصة للزوار للاستلقاء على العشب الأخضر والاسترخاء، مع إمكانية رؤية برج إيفل بوضوح، دون الحاجة إلى التعامل مع زحام الزوار الراغبين في تسلق البرج.
  • يُشجع الزوار على التمتع بالهدوء والجمال الطبيعي في هذه الحديقة دون التورط في الزحام الذي يحيط بقاعدة البرج.
  • تستضيف العديد من الفعاليات والمهرجانات الترفيهية، مما يجعل زيارتها تجربة ممتعة، خاصةً للزوار الذين يحظون بالفرصة لحضور إحدى هذه الفعاليات خلال رحلاتهم السياحية في باريس

فنادق قريبة من حديقة شامب دي مارس في باريس 

فنادق قريبة من حديقة شامب دي مارس في باريس 

ميركيور باريس سنتر برج إيفل

يقع فندق ميركيور باريس سنتر برج إيفل في قلب باريس، على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من برج إيفل، وبالقرب من تروكاديرو ونهر السين. يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية وبارًا، ويبعد مسافة 4.5 كم فقط عن ملعب بارك دي برانس.

تتميز غرف الضيوف المكيفة في ميركيور باريس سنتر برج إيفل بتجهيزات مثل تلفزيون مع قنوات فضائية وحمامات خاصة.

يقدم الفندق وجبة إفطار يومية بوفيه أو أمريكية، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بها على التراس. يقدم مطعم Le Jardin عشاء فرنسيًا تقليديًا ويقدم أنواع نبيذ مختارة بعناية.

يقع فندق ميركيور باريس سنتر برج إيفل على بُعد دقيقتين من محطة مترو بير حكيم، ويتمتع بقربه من شارع الشانزليزيه وقوس النصر ومتحف برانلي

احجز الان من بوكينج

فندق شانزليزيه باريس

فندق شانزليزيه باريس على بُعد 180 مترًا فقط من قوس النصر والشانزليزيه، ويبعد مسافة 1 كم عن مركز قصر المؤتمرات في باريس.

توفر جميع غرف الضيوف المكيفة في فندق شانزليزيه باريس تجربة إقامة فريدة، حيث تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود. كما توفر خدمة الواي فاي المجانية وماكينة لتحضير قهوة نسبريسو، مع ديكور عصري يضيف للجو الأنيق.

يتمتع فندق شانزليزيه باريس بموقع استراتيجي، حيث يقع على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة مترو شارل ديغول إتوال ومحطة آر إي آر، مما يوفر الوصول المباشر إلى متحف اللوفر ولو مولان روج وأوبرا الباستيل.

احجز الان من بوكينج


العنوان 

75007 Paris، فرنسا

أوقات العمل

  • على مدار ال 24 ساعة

سعر تذكرة الدخول الى برج ايفل: مجاني


شاهد المزيد: