باريس

منتزة جورج براسينز بارك في باريس : منتزة خلاب

منتزة جورج براسينز بارك في باريس متنزّه مدينة مشجّر حول بحيرة سُمّي تيمّنًا بشاعر، ويضمّ برجًا ومنحوتات وبطاقات تعريف بلغة “برايل” وحدائق ورد، حديقة مريحة كبيرة ، لديها العديد من المقاعد ونوافير المياه وملعب للأطفال،كما أنها مذهلة أثناء غروب الشمس.

قد لا تكون حديقة جورج براسينس مشهورة أو براقة مثل بعض الحدائق الشعبية الأخرى في باريس ، لكنها مكان رائع للنزهة مع الأطفال، هناك الكثير من المساحات التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها ، بما في ذلك ملعبين، تعيش الضفادع في أحواض اصطناعية … يوصى به للسياح المقيمين في الدائرة 15.

منتزة جورج براسينز بارك في باريس

تاريخ ومعلومات عن منتزة جورج براسينز بارك في باريس :

يتمتع منتزه جورج براسينز بارك بمساحة تبلغ 7.7 هكتار، ويحمل اسم الشاعر والمؤلف الفرنسي جورج براسينز، تتضمن الحديقة مروج خضراء شاسعة، وحدائق مليئة بالورود والنباتات العطرية والطبية، كما تحتوي على كروم لزراعة العنب ومناطق مخصصة لركوب الخيل، حيث يُمكن للأطفال ركوب المهور في أيام الأربعاء والسبت والأحد مقابل 3.5 يورو.

تُقام في الحديقة عروضٌ موسيقية متنوعة يمكن حضورها مقابل 4 يورو، و يتميز المنتزه بتوفير تجربة شاملة تجمع بين الطبيعة والترفيه والفعاليات الثقافية، مما يجعله وجهة مثالية للزوار من مختلف الأعمار والاهتمامات

أنشطة يمكن ممارستها في منتزة جورج براسينز بارك في باريس

  • تحتوي على كروم لزراعة العنب
  • مناطق مخصصة لركوب الخيل، حيث يُمكن للأطفال ركوب المهور في أيام الأربعاء والسبت والأحد مقابل 3.5 يورو.
  • توفر تجربة شاملة تجمع بين الطبيعة والترفيه والفعاليات الثقافية
  • مكان رائع للنزهة مع الأطفال
  • تُقام عروضٌ موسيقية متنوعة يمكن حضورها مقابل 4 يورو

فنادق قريبة من منتزة جورج براسينز بارك في باريس:

فنادق قريبة من منتزة جورج براسينز بارك في باريس

فندق مركيور باريس فوجيرارد بورت دو فرساي

يقع فندق ميركيور فوجيرار باريس بورت دو فرساي مباشرةً قبالة المدخل الرئيسي لمركز المعارض بورت دو فرساي، ويبعد مسافة قريبة جداً حوالى 100 متر من محطة مترو بورت دو فرساي، مما يوفر وسيلة مباشرة للوصول إلى العاصمة. يبعد أيضًا حوالي 600 متر من منتزه جورج براسينز بارك.

تتميز غرف الضيوف في فندق ميركيور فوجيرار باريس بورت دو فرساي بتكييف الهواء وتوفير تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار. تشمل جميع الغرف حمامًا خاصًا مجهزًا بحوض استحمام أو دش، ويتوفر الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المكان. كما يمكن الوصول إلى جميع الغرف بواسطة المصعد لضمان راحة النزلاء

احجز الان من بوكينج

Novotel Paris Porte Versailles

فندق نوفوتيل باريس بورت فيرساي يقع في الحي الخامس عشر ويقدم غرفًا مكيفة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات فضائية،  وعلى بعد 600 متر من منتزه جورج براسينز بارك، ويتوفر في مكان الإقامة مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان.

تتميز الغرف في نوفوتيل باريس بورت فيرساي بحصيرة يوجا ومكتبة رقمية وتطبيق للتأمل، وتحتوي على حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش ومجفف شعر، وتوفر إطلالات رائعة على المدينة.

احجز الان من بوكينج

فندق وسبا جاردينز دو مادبمويزل

يقع فندق وسبا جاردين دو مادمويزل في قلب العاصمة باريس، على بُعد 1.7 كم من مركز باريس إكسبو – بورت دي فيرساي و2.8 كم من برج إيفل. يقدم هذا الفندق مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك حديقة جميلة، ومركز للياقة البدنية، وبار، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. يتوفر أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وتخزين الأمتعة لراحة الضيوف.

تتميز الغرف في هذا الفندق بتصميم أنيق، وتشتمل على مكتب للعمل، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وحمام خاص. تتضمن الغرف أيضًا تكييف هواء لضمان راحة الإقامة، وخزانة ملابس لتوفير مساحة تخزين إضافية للضيوف. كما يُوفر التراس في الفندق إطلالات مميزة للنزلاء للاستمتاع بالأجواء المحيطة.

احجز الان من بوكينج


موقع منتزة جورج براسينز بارك في باريس

العنوان 

2 Pl. Jacques Marette, 75015 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ٩:٠٠ص–٩:٣٠م
  • الأحد، ٩:٠٠ص–٩:٣٠م
  • الاثنين، ٨:٠٠ص–٩:٣٠م
  • الثلاثاء، ٨:٠٠ص–٩:٣٠م
  • الأربعاء، ٨:٠٠ص–٩:٣٠م
  • الخميس، ٨:٠٠ص–٩:٣٠م
  • الجمعة، ٨:٠٠ص–٩:٣٠م

أسعار الدخول

دخول مجّاني


شاهد المزيد: