باريس

حديقة الحيوان دو جاردن ديس بلانت باريس

حديقة الحيوان دو جاردن ديس بلانت باريس توجد في هذه الحديقة العديد من الحيوانات النادرة والغريبة، ومن بين الأنواع الأكثر شهرة هناك الطيور والنعام والسلاحف التي تعيش لعمر يصل إلى قرن كامل، تشتهر الحديقة أيضًا بوجود الباندا الحمراء الجذابة، والعناكب ذات المنظر المخيف والثعابين بأنواعها المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد مزرعة خاصة للأطفال الصغار حيث يمكنهم الاستمتاع باللعب مع الحيوانات الأليفة الموجودة هناك، مما يجعل زيارة هذا المكان تجربة ممتعة للعائلات

معلومات عن حديقة الحيوان دو جاردن ديس بلانت باريس 

موقع حديقة الحيوان دو جاردن ديس بلانت باريس 

حديقة الحيوان دو جاردن ديس بلانت (Jardin des Plantes) هي حديقة عامة تقع في قلب مدينة باريس، فرنسا. تأسست في القرن السابع عشر وتعتبر واحدة من أقدم الحدائق العامة في المدينة. تضم الحديقة مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والنباتات النادرة والحيوانات.

تأسست حديقة الحيوان دو جاردن ديس بلانت كحديقة نباتية في العام 1626، وتحولت إلى حديقة حيوانات عامة في العام 1793.

تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من الحيوانات، بما في ذلك الثدييات والطيور والزواحف والأسماك. كما تضم الحديقة أيضًا عددًا من المباني التاريخية والمعالم السياحية، مثل متحف التاريخ الطبيعي ومجموعة من الدوائر النباتية.

بجانب ذلك، تقام في حديقة الحيوان دو جاردن ديس بلانت عروض وفعاليات متنوعة على مدار العام، مما يجعلها وجهة شهيرة للزوار من داخل وخارج فرنسا.

فنادق قريبة من الحديقة 

فنادق قريبة من الحديقة 

ميركيور باريس غار دي ليون تي جي في

يقع فندق ميركور باريس جار دو ليون بالقرب من القطارات ومحطات المترو في جار دو ليون. الواي فاي مجاني.

تتميز الغرف المريحة المكيفة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وجهاز كرومكاست. تحتوي الحمامات الخاصة على مجفف شعر ومستلزمات استحمام مجانية من نوكس. تحتوي الغرف السوبريور على مياه معبأة ومرافق لصنع الشاي / القهوة. تضم الغرف الخاصة أيضًا آلة نسبريسو لصنع القهوة، ومشروبات غازية مجانية، وروب حمام، ونعال.

يتم تقديم وجبة إفطار على شكل بوفيه كل صباح، ويمكن للضيوف أيضًا توصيل الإفطار إلى غرفهم. يقدم مقهى The Corner Station خيارًا من المشروبات الساخنة والكعك طوال اليوم في الموقع، أو في الغرفة، أو على التراس، أو للأخذ بعيداً!

يتوفر العاملون على مدار الساعة ويوجد في الفندق خدمة حجز التذاكر. يقع الحديقة النباتية على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق ويبعد اوبرا الباستيل مسافة 850 مترًا.

احجز الان من بوكينج


حديقة الحيوان دو جاردن ديس بلانت

العنوان 

57 Rue Cuvier, 75005 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الأحد، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الاثنين، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الأربعاء، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م

شاهد المزيد: