باريس

حدائق تروكاديرو في باريس : من اروع الحدائق في باريس

حدائق تروكاديرو في باريس من أفضل الأماكن لمشاهدة برج إيفل خاصة في الليل،  الكثير من الناس مهتمين بالإعجاب بمدينة الأضواء الجميلة، محطة رائعة للاستمتاع بمعالم باريس

تاريخ ومعلومات عن حدائق تروكاديرو في باريس  :

تم إنشاء هذا المتنزّه العام في 1937 ويضم منحوتات ونافورة مركزية تحتوي على 20 مضخّة مياه.

تتمتع حدائق تروكاديرو بواحدة من أروع الإطلالات لرؤية برج إيفل، مما يجعلها مكانًا يجب زيارته لأي شخص يمر عبر باريس دون أن يكون لديه الوقت لدخول برج إيفل نفسه. بالإضافة إلى مناظرها الخلابة ومناظرها الطبيعية، تربطك الحديقة بأماكن أخرى مختلفة مثل أكواريوم باريس والمتحف وبرج إيفل والحدائق المحيطة.

تتوفر أيضًا ألعاب ممتعة في مكان قريب وخيارات مختلفة لتناول الطعام والعديد من محلات بيع الهدايا التذكارية. يتم تعزيز الأجواء من خلال نوافير المياه الهادئة، وإذا كنت محظوظًا فسوف ترى رجال الشرطة يمتطون الخيول. إنه مكان يجسد بشكل جميل جوهر باريس – مدينة المتنزهات والحياة النابضة بالحياة.


فنادق قريبة من حدائق تروكاديرو في باريس 

ميركيور باريس سنتر برج إيفل

يقع فندق ميركيور باريس سنتر برج إيفل في باريس، على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من برج إيفل وبالقرب من تروكاديرو ونهر السين. يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية وبارًا، ويبعد مسافة 4.5 كم فقط من ملعب بارك دي برانس.

تم تجهيز غرف الضيوف المكيفة في الفندق بتلفزيون مع قنوات فضائية وحمامات خاصة، مما يوفر إقامة مريحة للنزلاء.

احجز الان من بوكينج

فندق بولمان باريس برج إيفل

يقع فندق بولمان باريس برج إيفل، المصنف 4 نجوم، عند سفح برج إيفل وتروكاديرو. يقدم الفندق غرفًا مشرقة بتصميم عصري، مع إطلالات بانورامية على باريس. يتيح موقع الفندق للضيوف الاستمتاع بتجربة فريدة، حيث يمكنهم التنزه إلى برج إيفل والتروكاديرو في غضون دقائق.

توفر الغرف تجربة فاخرة، حيث تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع إمكانية مشاهدة أحدث الأفلام مجاناً، وقاعدة للآيبود، وخدمة الواي فاي المجانية. تشمل معظم الغرف شرفة، وتوفر بعضها إطلالات رائعة على برج إيفل أو الحديقة.

يضم الفندق أيضًا غرفة للياقة البدنية مفتوحة على مدار 24 ساعة، ويتميز مطعم Frame بتقديم تجربة تناول طعام رائعة على التراس. بالإضافة إلى ذلك، يبعد مكان الإقامة مسافة قصيرة بالسيارة عن استاد بارك دي برانس

احجز الان من بوكينج

بست وسترن أوه تروكاديرو

يقع فندق بست وسترن أوه تروكاديرو في الدائرة 16، التي تتميز بطابعها السكني، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من برج إيفل. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف.

تحتوي جميع الغرف المكيفة والمعزولة صوتيًا على حمام خاص بها. كما تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومرافق لإعداد الشاي والقهوة.

يقدم الفندق بوفيه إفطار يوميًا، ويمكن الاستمتاع بتناوله في الفناء الداخلي. يحتوي الفندق أيضًا على بار خاص به للكوكتيلات، ويجد النزلاء المطاعم والبارات على طراز البراسيري في محيط 500 متر من الفندق

احجز الان من بوكينج


 

العنوان 

Pl. du Trocadéro et du 11 Novembre, 75016 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • عل مدار ال 24 ساعة

أسعار الدخول

دخول مجّاني


شاهد المزيد: