باريس

متنزة بارك أندريه سيتروين في باريس : متنزة رائع وخلاب

متنزة بارك أندريه سيتروين في باريس حديقة جميلة على ضفاف نهر السين للاسترخاء أو التنزه أو ركوب منطاد جنرالي للاستمتاع بإطلالة جميلة على باريس، يوجد بها مطعم لطيف

متنزة بارك أندريه سيتروين

تاريخ ومعلومات عن متنزة بارك أندريه سيتروين في باريس :

مساحة حضرية مصمّمة في تسعينيات القرن العشرين وتضم حدائق ومسطّحات مائية مع أنشطة ركوب منطاد هوائي بحبال ، حديقة جميلة، ولكن عامل الجذب الحقيقي هو ركوب المنطاد، تأكد من الحضور مبكرًا وتجنب الاصطفافات الطويلة.

واحدة من الحدائق الأقل شهرة بين الجماهير، إنها جوهرة مخفية. إنها الحديقة الأكثر ابتكاراً التي رأيتها في باريس، وهي مستوحاة من الهندسة المعمارية اليابانية! الحديقة حديثة تمامًا ولكنها في نفس الوقت شاعرية وهادئة للغاية.

تعد هذه الحديقة مكانًا ممتازًا للتواجد بمفردك أو مع الأصدقاء أو العائلة أو للقاء رومانسي! كل ما تحتاجه لقضاء وقت ممتع متوفر…. مناطق لعب مختلفة للأطفال من جميع الأعمار، قنوات، نافورة مياه، منطقة رياضية، عشب أخضر جميل للجلوس والتشمس، القراءة أو التنزه. هناك مقاعد كافية للجلوس والاستمتاع بالجمال الطبيعي للأشجار والزهور والطيور التي تجعل الحديقة تنبض بالحياة! بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بممارسة الرياضة مثل الركض والمشي لمسافات طويلة، فهو موقع مثالي. هناك مناطق حيث يمكن للمرء ملاحظة الأنواع المختلفة من الزهور والأشجار والطيور. توجد مراحيض ونوافير للشرب ويتم صيانة الحديقة جيدًا. هذا هو المكان المفضل للسكان المحليين والسياح على حد سواء – أثناء المشي، يمكن للمرء سماع لغات من جميع أنحاء العالم – الإنجليزية والصينية واليابانية والألمانية والفرنسية بالطبع..

أنشطة يمكن ممارستها متنزة بارك أندريه سيتروين في باريس

  • يوجد منطاد كبير حتى تتمكن من ركوبه إلى الأعلى ورؤية المنطقة المحيطة بك
  • مناطق لعب مختلفة للأطفال من جميع الأعمار
  • هناك مقاعد كافية للجلوس والاستمتاع بالجمال الطبيعي
  • الذين يستمتعون بممارسة الرياضة مثل الركض والمشي لمسافات طويلة، فهو موقع مثالي

فنادق قريبة من متنزة بارك أندريه سيتروين في باريس

فنادق قريبة من متنزة بارك أندريه سيتروين في باريس

فندق وسبا جاردينز دو مادبمويزل

فندق وسبا جاردين دو مادمويزل” يقع في العاصمة باريس ويبعد مسافة 1.7 كم من باريس إكسبو – بورت دي فرساي و2.8 كم من برج إيفل. يوفر الفندق حديقة ومركز للياقة البدنية وبار، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يحتوي مكان الإقامة على غرف عائلية وتراس للضيوف.

تتميز الغرف في الفندق بوجود مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. تشتمل الغرف أيضًا على تكييف الهواء وخزانة ملابس. يوفر المكان مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة لراحة الضيوف

احجز الان من بوكينج

مركيور باريس فوجيرارد بورت دو فرساي

يقع فندق مركيور باريس فوجيرارد بورت دو فرساي قبالة المدخل الرئيسي لمركز المعارض Porte de Versailles وعلى بعد 100 متر فقط من محطة مترو Porte de Versailles، مما يوفر وصولاً مباشرًا إلى العاصمة.

تحتوي الغرف المكيفة في Mercure Versailles Parly 2 على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش، ويمكن الوصول إلى جميع الغرف بواسطة المصعد. كما يتاح الوصول إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق

احجز الان من بوكينج


موقع متنزة بارك أندريه سيتروين في باريس

العنوان 

2 Rue Cauchy, 75015 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ٨:٠٠ص–٧:٣٠م
  • الأحد، ٨:٠٠ص–٧:٣٠م
  • الاثنين، ٨:٠٠ص–٧:٣٠م
  • الثلاثاء، ٨:٠٠ص–٧:٣٠م
  • الأربعاء، ٨:٠٠ص–٧:٣٠م
  • الخميس، ٨:٠٠ص–٧:٣٠م
  • الجمعة، ٨:٠٠ص–٧:٣٠م

أسعار الدخول

دخول مجّاني


شاهد المزيد: