باريس

زوبارك ده بوفال فرنسا

زوبارك ده بوفال فرنسا حديقة حيوان جميله عند المدخل تستقبلك أنواع كثيره من الطيور بالوان واشكال مختلفة وهناك عرض مهم للطيور يجب حضوره وأيضا عرض اسود البحر المكان نظيف والحيوانات جميله

حديقة حيوانات واسعة وجميلة جدًا بها مناطق مواضيعية مختلفة وواسعة (حيوانات السافانا، القفص، تررم، إلخ). ومن الممكن الوصول إلى هذه المناطق عن طريق التلفريك. الحديقة شديدة التلال وتنسجم بشكل مثالي مع المناظر الطبيعية المحلية.

معلومات عن زوبارك ده بوفال فرنسا 

معلومات عن زوبارك ده بوفال فرنسا 

رابع أجمل حديقة حيوان في العالم وهذا اللقب ليس من قبيل الصدفة. قبة رائعة، وتلفريك يعبر الحديقة، والباندا العملاقة وأكثر من ذلك بكثير.

حديقة حيوانات جميلة جدًا حيث من الممتع المشي. تنوع الحيوانات مثير للإعجاب، فمن الصعب رؤية كل شيء في يوم واحد. من المؤسف أن بعض المناطق تغلق قبل وقت إغلاق حديقة الحيوان.

مناطق لعب الأطفال تجعلهم مشغولين عندما يشعرون بالركود. عرض أسد البحر مذهل ومثير للاهتمام لأنه يشرح تدريبهم.

يعد التلفريك أيضًا مكافأة رائعة. الجانب السلبي الصغير بالنسبة للطعام الذي كان بسيطًا بعض الشيء بالنسبة للسعر، مع الانتظار حتى في شهر فبراير.

الحديقة لالتقاط الأنفاس حقا
مصانة جيدا جدا، فريق عمل مبهج.
خلال فصل الشتاء وفترات الدراسة، يوجد عدد قليل من الناس، مما يجعل من الممتع التنقل والاستفادة الكاملة من العديد من الحيوانات. تم إغلاق المدخل الجنوبي مثل العديد من المطاعم ولكنه متعة على الرغم من ذلك!
تناولنا الطعام في المطعم الموجود على جانب المدخل الشمالي، وبوفيه مفتوح ذو نوعية جيدة يقدم كل ما يمكنك تناوله بسعر معقول، أوصي به. سوف تحتاج إلى الحجز مقدما
نمنا في قرى بوفال، أحد فنادق الشقق في حديقة الحيوان التي تبعد 7 دقائق بالسيارة.
أعلى الإقامة مع حديقة صغيرة وحمام سباحة خارجي.
شقة مريحة للغاية ونظيفة ومجهزة تجهيزًا جيدًا.

فنادق قريبة من الحديقة 

فنادق قريبة من الحديقة 

Les Cottages de Charme

يقع Les Cottages de Charme في Saint-Aignan على بُعد 200 متر من حديقة حيوان Parc de Beauval. يتميز بيت العطلات الخشبي بحديقة تضم ملعبًا للأطفال وترامبولين، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي وحدة الإقامة المُكيفة على تلفزيون، ويشتمل الحمام الخاص على دُش ومجفف شعر.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، مثل ركوب الدراجات ورياضة المشي لمسافات طويلة. كما يتوفر موقف سيارات مجاني في الموقع، ويبعد مطار Tours Loire Valley مسافة 52 كيلومترًا.

احجز الان من بوكينج

Le Cottage de Maé

Le Cottage de Maé في سيغي يقع في منطقة المركز ويتميز بتراس وإطلالات على الحديقة، ويقع على بعد 3.8 كم من سانت آينان. يوفر الضيوف خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات في الموقع. تقع بلوا على بعد 42 كم من Le Cottage de Maé، وأمبواز على بعد 38 كم. يُعتبر مطار شاتورو-سنتر المطار الأقرب، حيث يبعد عن مكان الإقامة 51 كم.

احجز الان من بوكينج


موقع زوبارك ده بوفال فرنسا 

العنوان 

Av. du Blanc, 41110 Saint-Aignan, فرنسا

مواعيد العمل 

  • السبت، ٩:٠٠ص–٦:٣٠م
  • الأحد، ٩:٠٠ص–٦:٣٠م
  • الاثنين، ٩:٠٠ص–٦:٣٠م
  • الثلاثاء، ٩:٠٠ص–٦:٣٠م
  • الأربعاء، ٩:٠٠ص–٦:٣٠م
  • الخميس، ٩:٠٠ص–٦:٣٠م
  • الجمعة، ٩:٠٠ص–٦:٣٠م

شاهد المزيد: