منتزه مونسوري في باريس مكان جميل للزيارة من المثير للاهتمام استكشاف القصر والمعارض الخاصة و هناك الكثير لرؤيته، ويمكنك بسهولة قضاء يوم كامل في المشي على الأرض والنظر إلى الحدائق والنوافير والتماثيل ويتوفر خيارات مقهى لطيفة لتناول الغداء أو تناول وجبة خفيفة ومشروب. ويوجد متجر هدايا كبير إلى حد ما مع الكثير من الأشياء الجيدة التي يمكن أخذها إلى المنزل. 
منتزه مونسوري

تاريخ ومعلومات عن منتزه مونسوري في باريس :

تم إنشاؤها في عهد “نابليون الثالث” استوحيت من المتنزهات في لندن، ويرتادها الطلاب المحلّيون

حديقة ساحرة تقع في باريس تتميز الحديقة بمروج خضراء مورقة، وممرات متعرجة، حيث توفر الأشجار العالية ظلًا وافرًا، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للتنزه على مهل، أو نزهة مع الأصدقاء، أو مجرد الاستمتاع بقراءة كتاب.

تضيف التضاريس الجبلية في الحديقة لمسة من الشخصية، وتوفر إطلالات جميلة على الصخب والضجيج المحيط.

أنشطة يمكن ممارستها في منتزه مونسوري في باريس 

  • يتوفر خيارات مقهى لطيفة لتناول الغداء أو تناول وجبة خفيفة ومشروب
  • يمكنك بسهولة قضاء يوم كامل في المشي على الأرض والنظر إلى الحدائق والنوافير والتماثيل
  • يوجد متجر هدايا كبير

فنادق قريبة من منتزه مونسوري في باريس 

فنادق قريبة من منتزه مونسوري في باريس 

فندق ماكس البوتيكي

عد فندق ماكس البوتيكي في الحي الرابع عشر في باريس خيارًا رائعًا للإقامة، حيث يوفر تجربة فريدة. يقع الفندق على بُعد 750 متر من منتزه مونسوري و3 كم من مركز بورت دو فرساي للمعارض.

تتميز جميع غرف الضيوف في الفندق بالأثاث العصري وتوفير وسائل الراحة العالية، مثل تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف الهواء وآلة نسبريسو لتحضير القهوة. يمكن الوصول إلى جميع الغرف عن طريق المصعد، وتوفر بعضها تراسًا خاصًا.

يتميز بوفيه الإفطار بتشكيلة متنوعة من المنتجات العضوية، ويُقدم يوميًا في غرفة الطعام المشرقة التي تطل على الحديقة. كما يتوفر أيضًا جهاز نسبريسو لصنع القهوة في اللوبي، وتتوفر العديد من المخابز والمطاعم والمتاجر ودور السينما في المنطقة المحلية للنزلاء للاستمتاع بتجربة متنوعة

احجز الان من بوكينج

فندق أكروبول

فندق أكروبول في باريس هو مكان إقامة مريح يقع بالقرب من مركز معارض بورت دو فرساي. يتميز الفندق بتوفير خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية في جميع الغرف. تحتوي جميع الغرف أيضًا على نظام تكييف.

يُقدم الفندق بوفيه إفطار يوميًا للنزلاء. يتميز الفندق أيضًا بوجود مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويقع بالقرب من محطات مترو وترام بورت دورليان، مما يتيح سهولة الوصول إلى مونبارناس وسان جيرمان دي بري ومناطق أخرى في باريس

احجز الان من بوكينج


موقع منتزه مونسوري في باريس

العنوان 

2 Rue Gazan, 75014 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ٧:٠٠ص–٧:٣٠م
  • الأحد، ٧:٠٠ص–٧:٣٠م
  • الاثنين، ٧:٠٠ص–٧:٣٠م
  • الثلاثاء، ٧:٠٠ص–٧:٣٠م
  • الأربعاء، ٧:٠٠ص–٧:٣٠م
  • الخميس، ٧:٠٠ص–٧:٣٠م
  • الجمعة، ٧:٠٠ص–٧:٣٠م

أسعار الدخول

دخول مجّاني


شاهد المزيد:

Leave a Comment