باريس

المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي باريس

المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي باريس تحفة معمارية و متحف في غاية الروعة و الجمال ..فين العديد كن حيوانات العالم البحرية و البرية ..نوصي كل زوار باريس بزيارته و خاصة بصحبة الأطفال لان فيه إفادة كبيرة لهم

المتحف يلعب دورًا مهمًا في البحوث الأساسية والتطبيقية، وحفظ وإثراء المجموعات، والتعليم، ونشر المعرفة. يمتد نشاط المتحف لأكثر من 13 موقعًا في جميع أنحاء فرنسا، مع قلبه التاريخي في باريس حيث يستضيف المختبرات والمعارض والمواقع التعليمية، بالإضافة إلى منتزه باريس للحيوان ومتحف الإنسان، والمشتل، وحديقة الحيوانات، والحدائق النباتية، وموقع الحفريات ما قبل التاريخ، والمختبرات. تحتوي صالات المعرض على حوالي 67 مليون قطعة ونوع، تضم عينات من المعادن والصخور وحجارة النيازك والمستحاثات والفطريات والطحالب وأنواع من النباتات والكائنات البحرية والحشرات والأسماك والزواحف والبرمائيات والطيور والثديات، بالإضافة إلى النباتات والحيوانات الحية والجماجم البشرية.

معلومات عن المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي باريس 

معلومات عن المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي باريس 

يجمع المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي في باريس بين ثلاثة متاحف مختلفة في مكان واحد، وهي:

جناح علم التصنيف المؤلف من أربعة طوابق.
مبنى الهياكل العظمية والحفريات.
جناح منفصل مخصص بالكامل للجيولوجيا.
يقع هذا المتحف في قلب الحديقة النباتية في مدينة باريس، وتم تجديده في عام 1994. يضم المتحف معرض التطور الكبير الشهير الذي يشمل معارض حول نظرية التطور وتنوع الكائنات الحية.

يسمح معرض الأطفال في المتحف باكتشاف التنوع المذهل للنباتات والحيوانات التي تعيش في بيئات مختلفة مثل المدينة أو النهر أو الغابات المطيرة. بالإضافة إلى ذلك، يضم المتحف معارض أخرى مثل معرض التشريح المقارن وعلم الأحفوريات ومعرض المعادن والجيولوجيا، الذي تعد مجموعته من الصخور والبلورات والمعادن الأخرى واحدة من أرقى المجموعات في العالم.

فنادق بالقرب من المتحف 

فنادق بالقرب من المتحف 

فندق أوف باريس سين

يقع فندق أوف باريس سين عند سفح محطة أوسترليتز، وهو أول فندق وبار عائم في باريس. يوفر الفندق إطلالات بانورامية على نهر السين من الطوف الذي تم تحويله إلى بار صالة، بالإضافة إلى مرسى ومغطس. يقع الفندق العائم بين الضفتين اليسرى واليمنى من النهر، مما يوفر إطلالات فريدة على مدار اليوم.

تحتوي الغرف والأجنحة في أوف باريس سين على ديكور راقي ودافئ، وتوفر إطلالات على الضفة اليسرى أو اليمنى من نهر السين. تم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف الهواء وخدمة الواي فاي المجانية وخزنة، في حين تحتوي الحمامات على مقصورة دُش ومجفف شعر.

يقع الفندق بين محطتي مترو غار دوسترليتس وغار دي ليون، مما يتيح الوصول بسهولة إلى أي مكان في باريس عبر شبكة المترو وقطارات الضواحي. تقع كاتدرائية نوتردام على بُعد 2 كم من الفندق، ومركز بومبيدو على بُعد 2.4 كم. يعتبر مطار باريس – أورلي المطار الأقرب، حيث يبعد مسافة 12 كم عن الفندق.

احجز الان من بوكينج


المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي باريس 

العنوان 

57 Rue Cuvier, 75005 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأحد، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاثنين، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الثلاثاء، مغلق
  • الأربعاء، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م

شاهد المزيد: