باريس

المتحف الوطني للفن الأسيوي غيمييه باريس

المتحف الوطني للفن الأسيوي غيمييه باريس متحف مخصص للفن الآسيوي، مع التركيز على ثقافات شرق وجنوب شرق وجنوب ووسط آسيا. تتضمن المجموعة مجموعة متنوعة من القطع الأثرية مثل المنحوتات والسيراميك والمنسوجات والأشياء الدينية من مختلف الحضارات الآسيوية.

يضم مجموعات فنية رائعة من الشرق الأقصى. يتم عرض كل شيء بشكل جيد للغاية. تعد المجموعة الكمبودية واحدة من أكبر وأرقى المجموعات في العالم. كما يتم تمثيل الفنون الهندية واليابانية والصينية بشكل جيد للغاية، ولكن هناك أيضًا أقسام تبتية ونيبالية وفيتنامية. بالتأكيد مكان يستحق الزيارة

معلومات عن المتحف الوطني للفن الأسيوي غيمييه باريس 

المتحف الوطني للفن الأسيوي غيمييه

متحف كبير (يستغرق المجموعات الدائمة 3 ساعات على الأقل)، ويتميز بثراء مذهل وتنوع في الأعمال. بالنسبة لهذه المعارض المؤقتة، ينظم المتحف أنشطة قد تكون مثيرة للاهتمام.
الفن الصيني لا يمثل ما يكفي من الرسم، مجموعة الخزف جميلة جدًا، على الرغم من أنها تبدو وكأنها تعكس وجهة نظر أوروبية مركزية.
تحتوي المجموعة الفنية من باكستان وأفغانستان على بعض التحف الفنية المذهلة حقًا.

فنادق بالقرب من المتحف 

فنادق بالقرب من المتحف 

مارسو شانزليزيه

يتمتع فندق مارسو شانزليزيه بموقع متميز في قلب باريس، حيث يبعد مسافة 600 متر فقط عن شارع الشانزليزيه وقوس النصر. يقدم الفندق غرفًا عازلة للصوت مع خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص، ويمكن الوصول إلى جميع الغرف بواسطة المصعد.

تقع أماكن الجذب القريبة من الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، حيث يبعد نهر السين مسافة 450 مترًا، وجاردان دو تروكاديرو وبرج إيفل 1.4 كم.

تقع محطة مترو ألما – مارسو على بعد 400 متر من الفندق، وتوفر وصولاً مباشرًا إلى محطة سان لازار وناسيون

احجز الان من بوكينج

سويتس آند هوتل هلزير الشانزليزيه

يوجد سويتس هلزير شانزليزيه في قلب باريس، على بُعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من قوس النصر و22 دقيقة من برج إيفل. يتميز المكان بمكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ووحدات إقامة ذاتية الخدمة مع خدمة الواي فاي المجانية.

تتوزع الشقق والاستوديوهات على 6 طوابق وتصل اليها بواسطة المصعد، وتحتوي على تكييف وتلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام مع حوض استحمام أو دش.

جميع أنواع الوحدات السكنية مجهزة بثلاجة وآلة نسبريسو لصنع القهوة وميكروويف، بالإضافة إلى موقد وميني بار وأدوات مطبخ.

يقع سويتس هلزير شانزليزيه على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع الشانزليزيه و650 متر من نهر السين، وعلى بُعد 3 دقائق أيضًا سيرًا على الأقدام من شارع جورج الخامس. كما يمكن ترتيب خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

احجز الان من بوكينج


المتحف الوطني للفن الأسيوي

العنوان 

6 Pl. d’Iéna, 75116 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأحد، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاثنين، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الثلاثاء، مغلق
  • الأربعاء، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م

شاهد المزيد: