باريس

متحف أورسيه باريس

متحف أورسيه باريس يتمتع المتحف بأكبر تجميع للفن الفرنسي في العالم منذ القرن التاسع عشر وحتى الحرب العالمية الأولى. يحتوي على مجموعة كبيرة من اللوحات والنحت والأثاث والرسومات والصور الفوتوغرافية، بالإضافة إلى معارض للرسم والتصوير والعمارة. يُعتبر هذا المتحف وجهة مهمة لعشاق الفن والثقافة الفرنسية.

معلومات عن متحف أورسيه باريس 

معلومات عن متحف أورسيه باريس 

يحتوي على أعمال فنية فرنسية تعود إلى الفترة من عام 1848 إلى 1915، وتشمل اللوحات والنحت والأثاث والصور. كان المبنى الذي يضم المتحف في السابق محطة للسكك الحديدية، وتم تحويله إلى متحف بجهود من الحكومة الفرنسية عام 1977، وتم تطويره بإضافة مساحة تبلغ 20,000 متر مربع على 4 طوابق. افتتح المتحف الجديد في 1 ديسمبر 1986 على يد الرئيس الفرنسي الراحل فرانسوا ميتران.

تكلفة الدخول إلى المتحف:

الكبار (فوق 25 سنة): 11.00 يورو
الشباب (من 18 إلى 25 سنة غير مواطنين أو مقيمين طويل الأمد في دول الاتحاد الأوروبي): 08.50 يورو
الأطفال (تحت 18 سنة)، والشباب (من 18 إلى 25 سنة) المواطنين أو المقيمين طويل الأمد في دول الاتحاد الأوروبي، ومرافق واحد للأشخاص ذوي الإعاقة: مجاناً

فنادق بالقرب من المتحف 

فنادق بالقرب من المتحف 

فندق دوك دو سان سيمون

يقع فندق دوك دو سان سيمون الذي يعود تاريخه للقرن الثامن عشر في وسط باريس، على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من حي سان جيرمان دي بري وعلى بعد 750 مترًا من متحف دورسي ونهر السين.

يتوفر في الفندق غرف وأجنحة، بعضها يوفر تراسًا خاصًا أو إطلالة على الحديقة الداخلية. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الغرف.

يمكنك بعد قضاء يوم في استكشاف معالم المدينة الاستمتاع بلحظات من الاسترخاء في بار الفندق ومناطق الجلوس، وكذلك على تراس الفندق عندما يكون الطقس جيدًا.

ويقع متحف اللوفر على بعد أقل من 20 دقيقة سيرًا على الأقدام، كما يمكن الوصوالوصول إلى محطة مترو سولفيرين على بعد 300 متر من الفندق، مما يوفر إمكانية وصول سهلة إلى أماكن أخرى في المدينة

احجز الان من بوكينج

فندق كلير

يقع فندق كلير في الحي السابع بمدينة باريس، على بُعد 12 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من برج إيفل وساحة شامب دي مارس. يوفر الفندق تراسًا ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، كما يبعد مسافة 500 متر عن قصر الإنفاليد.

تتميز جميع الغرف المكيفة في الفندق بديكور أنيق، وتحتوي جميعها على تلفاز بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن وميني بار، كما تتوفر مرافق لصنع الشاي والقهوة. وتشتمل الحمامات الداخلية على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

تشمل المزايا الإضافية في الفندق خدمة تخزين الأمتعة ومصعد وخدمة الواي فاي المجانية، كما تقع محطة مترو La Tour Maubourg على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وتوفر وصولًا مباشرًا إلى أوبرا غارنييه وساحة الكونكورد.

احجز الان من بوكينج


 

متحف أورسيه باريس

العنوان 

Esplanade Valéry Giscard d’Estaing, 75007 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ٩:٣٠ص–٦:٠٠م
  • الأحد، ٩:٣٠ص–٦:٠٠م
  • الاثنين، مغلق
  • الثلاثاء، ٩:٣٠ص–٦:٠٠م
  • الأربعاء، ٩:٣٠ص–٦:٠٠م
  • الخميس، ٩:٣٠ص–٩:٤٥م
  • الجمعة، ٩:٣٠ص–٦:٠٠م

شاهد المزيد: