باريس

متحف اللوفر باريس

متحف اللوفر باريس متحف عالمي يوجد به حضارات اليونانية والرومانية والإسلامية وبلادالرافدين ومصرية القديمة الحضارة الهلنستية (جزيرة فليكا ) دولة الكويت

مكان جميل جدا وكبير جدا ورائع وخاصة الاثار المصرية واليونانية ولوحة الموناليزا ، فيه عدد كبير جدا من القطع الاثرية واللوحات ، انصح بشراء التذاكر مسبقا عن طريق الانترنت لكي لا تنتظروا في الدور على باب المتحف

بعد الدخول احصل على الخارطة لكي تذهب مباشرة الى وجهتك التي تريد ، فيه العديد من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية الجميلة

معلومات عن متحف اللوفر باريس 

موقع متحف اللوفر باريس

المتحف مقسم إلى أجزاء عدة حسب نوع الفن وتاريخه. ويبلغ مجموع أطوال قاعاته نحو 13 كيلومتر ، تحتاج اكثر من يوم لمشاهدة المتحف كاملًا ، وبالمتحف مجموعة رائعة من الآثار الإغريقية والرومانية والمصرية، الدخول عن طريق الهرم الزجاجي الكبير ، تم افتتاحه عام 1793 م ، تباع التذاكر بالداخل اسفل الهرم الزجاجي ، يوجد مطاعم وكوفيهات كثيرة بالداخل ، و محلات العاب و تذكارات ، اشهر اللوحات الموجودة الموناليزا على الرغم من صغر حجمها ، للرسام الايطالي ليوناردو دافنشي ، ومسموح تصويرها .

يحتوي على العديد من اثار العالم القديم مقسمه ضمن اقسام واضحه مثل اثار الحضاره البابليه او الإغريقية او المصريه وهكذا،..
اضافه لذلك يحتوي المتحف على لوحات نادره ولعل اشهرها لوحه الموناليزا ببساطه المكان يستحق الزياره

فنادق بالقرب من المتحف 

فنادق بالقرب من المتحف 

فندق ليفت بانك سان جيرمان

يقع فندق ليفت بانك سان جيرمان في حي سان جيرمان الحيوي، ويتميز بساحة فناء داخلية مكسوة بالزهور وغرف مزينة بديكورات على الطراز القديم. يبعد المكان مسافة 200 متر فقط عن محطة مترو أوديون.

تحتوي الغرف المكيفة في الفندق على ميني بار وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية، وتتميز جميع الغرف بديكور كلاسيكي وتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

تقع حديقة لوكسمبورغ على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المكان، وكاتدرائية نوتردام على بعد 1 كم. كما يتوفر خدمة نقل المطار.

احجز الان من بوكينج

فندق غراند دوشومبانيي

يقع فندق غراند دوشومبانيي في قلب باريس، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف اللوفر وكاتدرائية نوتردام. يتميز الفندق بغرف مصممة بديكورات ومفروشات تعود لفترة لويس الثالث عشر.

تحتوي جميع الغرف في فندق ديشامبيغن على خدمة الواي فاي المجانية وحمام خاص مع حوض استحمام أو دش، وتلفزيون مع قنوات فضائية. يتم تقديم وجبة الإفطار في الغرف يوميًا، ويمكن للضيوف طلب المنتجات الخالية من الغلوتين.

يقع فندق غراند دوشومبانيي بين شارع ريفولي ونهر السين، على بُعد أقل من 100 متر من محطة مترو شاتليه التي توفر الوصول المباشر إلى مطاري أورلي وشارل ديغول


متحف اللوفر

العنوان 

75001 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأحد، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاثنين، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الثلاثاء، مغلق
  • الأربعاء، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الخميس، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الجمعة، ٩:٠٠ص–٩:٤٥م

شاهد المزيد: