باريس

متحف برانلي باريس

متحف برانلي باريس يقع في قلب مدينة باريس عاصمة جمهورية فرنسا الأوروبية وبالقرب من برج ايفل ويضم أكثر من 3500 قطعة فنية ومنحوتات أثرية ترتبط جميعها بحضارات الشعوب الأولى، تُجسد هذه القطع عدد من حضارات العالم مثل الحضارة الآسيوية والأفريقية و أوقيانوسيا ومعروضات أخرى تم جلبها من الحضارة الأمريكية

يستقطب هذا المكان عدد كبير من السائحين المهتمين بعلوم التاريخ والآثار القديمة ويعتبر من اشهر متاحف باريس

يتميز متحف برانلي في باريس بأنه أحد المتاحف القليلة حول العالم الصديقة للبيئة، حيث أن تصميمه الخارجي الفريد عبارة عن مجموعة من الأشجار الخضراء والزهور التي تضيف الكثير من المظهر الطبيعي على مبنى المتحف، كما أن المواد التي استخدمت في بناء المتحف جميعها صديقة للبيئة.

معلومات عن متحف برانلي باريس

متحف برانلي باريس

يقع متحف كي برانلي جاك شيراكQuai Branly – Jacques-Chirac ، الذي يُطلق عليه أحيانًا متحف الفنون والحضارات في إفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا والأمريكتين (الحضارات غير الأوروبية) ، في الدائرة السابعة من باريس ، على طول رصيف نهر السين وعند اسفل برج ايفل. تم افتتاح المشروع ، في عهد الرئيس الفرنسي جاك شيراك في 20 يونيو 2006.
يُمكنك مشاهدة فنون الدفاع عن النفس التي تعد جزءًا لا يتجزأ من الثقافة الآسيوية ( الكونغ فو ، الجودو ، الكاراتيه .. ) . وقد أدرجت اليونسكو هذه الممارسات القديمة كجزء من التراث الثقافي غير المادي للبشرية
من خلال مجموعته الدائمة ومعارضه المؤقتة ، يسلط متحف كي برانلي – جاك شيراك الضوء على ثراء الثقافات القديمة ويوضح للزوار أهمية هذه الحضارات في التراث العالمي. مع خلفية غنية بشكل لا يصدق من 700000 صورة فوتوغرافية و 300000 عمل وعنصر (آلات موسيقية ، منسوجات ، ملابس) من أوقيانوسيا وآسيا وأفريقيا والأمريكتين ، يقدم المتحف انغماسًا استثنائيًا في قلب الأكوان البعيدة.

فنادق بالقرب من المتحف 

فنادق بالقرب من المتحف 

Terrass” Hotel

يتمتع فندق “Le Terrass” بموقع مثالي في قلب حي مونمارتر، حيث يقع في مبنى يرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر. يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن كاتدرائية ساكر كور ويوفر غرفًا فاخرة تحمل تصنيف 4 نجوم، تم تزيينها بأناقة وتجهيزها بتكييف الهواء.

تتوفر جميع الغرف في الفندق عبر 3 مصاعد، وتشمل الميزات التي توفرها الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وخدمة الواي فاي المجانية، وميني بار، وحمامات خاصة.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بإطلالات بانورامية على باريس، بما في ذلك رؤية برج إيفل، أثناء تناول وجبة الإفطار على التراس الواقع على السطح في بار ومطعم Le Terrass. يتميز التراس بنوافذ كبيرة توفر إطلالات رائعة.

احجز الان من بوكينج

ميركيور باريس سنتر برج إيفل

يقع فندق ميركيور باريس سنتر برج إيفل في قلب باريس، على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من برج إيفل، وبالقرب من تروكاديرو ونهر السين. يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية وبارًا، ويبعد مسافة 4.5 كم فقط عن ملعب بارك دي برانس.

تتميز غرف الضيوف المكيفة في ميركيور باريس سنتر برج إيفل بتجهيزات مثل تلفزيون مع قنوات فضائية وحمامات خاصة.

يقدم الفندق وجبة إفطار يومية بوفيه أو أمريكية، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بها على التراس. يقدم مطعم Le Jardin عشاء فرنسيًا تقليديًا ويقدم أنواع نبيذ مختارة بعناية.

يقع فندق ميركيور باريس سنتر برج إيفل على بُعد دقيقتين من محطة مترو بير حكيم، ويتمتع بقربه من شارع الشانزليزيه وقوس النصر ومتحف برانلي

احجز الان من بوكينج


موقع متحف برانلي باريس

العنوان 

37 Quai Jacques Chirac, 75007 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ١٠:٣٠ص–٧:٠٠م
  • الأحد، ١٠:٣٠ص–٧:٠٠م
  • الاثنين، ١٠:٣٠ص–٧:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٣٠ص–٧:٠٠م
  • الأربعاء، ١٠:٣٠ص–٧:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٣٠ص–١٠:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٣٠ص–٧:٠٠م

شاهد المزيد: