باريس

متحف ليزانفاليد باريس

متحف ليزانفاليد باريس مجمع من المباني في الدائرة السابعة بمدينة باريس، وتضم العديد من المتاحف والمعالم الأثرية التي ترتبط بالتاريخ العسكري لفرنسا، بالإضافة إلى مستشفى ومنزل تقاعد للمحاربين القدامى. يشمل المجمع المتحف العسكري لجيش فرنسا، ومتحف بلان ريليف، ومتحف التاريخ المعاصر، وكنيسة دوم ديزانفاليد التي تعتبر الأطول في باريس، بالإضافة إلى مقابر بعض أبطال الحروب الفرنسية، ومن بينهم نابليون بونابرت.

من اجمل المتاحف في باريس يحتوي على مجموعه رائعة تمثل التاريخ العسكري الاوروبي لجميع المراحل خصوصا مرحلة الحرب العالمية الثانية ويضم ايضا قبر نابليون. تقريبا الجوله كامله بحاجه الى ٤ ساعات لمرور بجميع محتويات المتحف.

معلومات عن متحف ليزانفاليد باريس

متحف ليزانفاليد باريس

تضمّ سلسلة المتاحف العسكرية هذه كنيسة وأضرحة تعود إلى عددٍ كبير من الضبّاط المشهورين، من بينهم نابوليون.

عبارة عن مجمع من المباني يقع في الدائرة السابعة من باريس في فرنسا.
يحتوي على متاحف ونصب تذكارية تتعلق بالتاريخ العسكري الفرنسي، فضلا عن مستشفى ودار للمتقاعدين من قدامى المحاربين. وبه أيضا متحف الجيش الفرنسي ومتحف التاريخ المعاصر، بجانب موقع لدفن بعض أبطال الحرب في فرنسا وأبرزهم نابليون بونابرت.
كنيسة القديس لويس كانت قد بدأت في عام 1676 بناء على طلب من وزير الحرب الملك الشمس ، وأضاف كنيسة القديس لويس كمرفق للمجمع. أنها بنيت من قبل “جولز أردوين مانسارت” Jules Hardouin Mansart بعد التصميم” ليبرال بروانت ” Liberal Bruant ، الذي كان مهندسا لالانفاليد قصر فندق. الكنيسة، والمعروفة آنذاك باسم المتقاعدين جوقة كنها أشارت إلى أنه في وقت لاحق الجنود افتتح الكنيسة للجنود في 1679 وكان يطلب منهم لحضور القداس اليومي فيها.

فنادق بالقرب من المتحف 

فنادق بالقرب من المتحف 

فندق كلير

يقع فندق كلير في الحي السابع بمدينة باريس، على بُعد 12 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من برج إيفل وساحة شامب دي مارس. يوفر الفندق تراسًا ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، كما يبعد مسافة 500 متر عن قصر الإنفاليد.

تتميز جميع الغرف المكيفة في الفندق بديكور أنيق، وتحتوي جميعها على تلفاز بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن وميني بار، كما تتوفر مرافق لصنع الشاي والقهوة. وتشتمل الحمامات الداخلية على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

تشمل المزايا الإضافية في الفندق خدمة تخزين الأمتعة ومصعد وخدمة الواي فاي المجانية، كما تقع محطة مترو La Tour Maubourg على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وتوفر وصولًا مباشرًا إلى أوبرا غارنييه وساحة الكونكورد.

احجز الان من بوكينج


العنوان 

75007 Paris، فرنسا


شاهد المزيد: