باريس

متحف كارنافاليه باريس

متحف كارنافاليه باريس يقع في حي ماريه التاريخي في باريس، وهو متحف مخصص لتاريخ المدينة منذ نشأتها وحتى الوقت الحاضر. افتُتح المتحف الحالي في عام 1880 ويحتل قصرين تاريخيين من القرنين السادس عشر والسابع عشر. يمكنك في هذا المكان المعماري الرائع استكشاف مجموعات غنية من الأثريات، تتنوع من الفترة الرومانية إلى العصور الوسطى وحتى ذكريات الثورة الفرنسية، بالإضافة إلى اللوحات والنحت والأثاث والأعمال الفنية. تُعرض هذه المجموعات في غرف تعيد إحياء جو المنازل الخاصة من القرون الوسطى إلى القرن التاسع عشر.

متحف التاريخ يقع في منطقة ماريه. يمكنك تتبع تاريخ باريس. هناك العديد من المعروضات المتعلقة بالثورة الفرنسية. وهناك أيضًا الكراسي التي يستخدمها سرير فولتير وبروست. من الصعب قليلاً اتباع الطريق، وعلى الرغم من أنني أردت السير بترتيب زمني، إلا أنني ضللت الطريق. ومع ذلك، فمن المدهش أن الدخول مجاني. إذا نظرت بعناية، فسوف يستغرق الأمر نصف يوم.

معلومات عن متحف كارنافاليه باريس

متحف كارنافاليه باريس

متحف التاريخ الفرنسي الرائع في جميع أنحاء هذا المتحف، ستختبر كل اللحظات في التاريخ الفرنسي من خلال اللافتات والصور واللوحات والأثاث والأشياء اليومية وغير ذلك الكثير. الممرات أيضًا مصممة بشكل جميل

يحظى هذا المتحف بشعبية لدى الباريسيين المحليين أكثر من السياح، ويعرض تاريخ باريس إلى جانب الآثار الثقافية من عصور ما قبل التاريخ إلى العصر الحديث. وكان فناء المبنى أيضًا جميلًا جدًا.
وفي فصل الصيف، يعد المقهى الموجود في الفناء أيضًا من المعالم السياحية الشهيرة.

فنادق بالقرب من المتحف 

فنادق بالقرب من المتحف

“فيلا بومارشيه” تقع في شارع هادئ في حي ماريه، وتبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متحف كارنافاليه. يميز هذا الفندق بغرفة للياقة البدنية، وتحتوي غرف الضيوف على إطلالات على الفناء المركزي، كما تتوفر خدمة واي فاي عالية السرعة مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

تضم الغرف المكيفة ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتتميز بديكور كلاسيكي أنيق، وتوفر بعض الغرف منطقة جلوس، وتحتوي الحمامات الخاصة على مجفف شعر.

تقع محطة مترو شومي فير على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام، وتوفر إمكانية الوصول المباشر إلى أوبرا غارنيي وكنيسة مادلين. يبعد ميدان دي فوج مسافة 6 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق


موقع متحف كارنافاليه باريس

العنوان 

23 Rue de Sévigné, 75003 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأحد، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاثنين، مغلق
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأربعاء، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م

شاهد المزيد: