باريس

متحف الفن المعرضي باريس

متحف الفن المعرضي باريس متحف الفنون في أرض المعارض لحضور المهرجان الرائع الذي يقام كل شتاء. المتحف أصيل وممتع، ويصبح أكثر سحرًا في الشتاء بديكوره. متحف للصغار والكبار يضم العديد من عوامل الجذب من العام الماضي.

معلومات متحف الفن المعرضي باريس 

معلومات متحف الفن المعرضي باريس 

متحف خاص يعرض الألعاب والأشياء الترفيهية التاريخية، ويقع داخل Pavillons de Bercy في الدائرة الثانية عشرة بباريس، على العنوان الذي ذكرته. يفتح المتحف للجمهور عن طريق الحجز المسبق.

مكان سحري، مثير للاهتمام للغاية للزيارة مع الأطفال. لقد تأثرت بعرض الموسيقيين. استمتعنا أيضًا بالمجموعات حيث يمكنك التقاط الصور. كان هناك دائري يعمل بالطاقة البشرية، والكثير من المرح.

هناك بعض الألعاب العادلة المثيرة للاهتمام والتي يمكنك مشاهدتها كمعارض متحفية. وكان البرنامج باللغة الفرنسية، ولكن ذلك لم يكن مشكلة على الإطلاق. جميلة جدا وفريدة من نوعها الداخلية. باختصار، مكان فريد للزيارة.

فنادق قريبة من المتحف 

فنادق قريبة من متحف الفن المعرضي باريس 

Hotel Campanile Paris-Bercy Village

يتميز فندق Campanile العصري في حي بيرسي بباريس بموقعه القريب من المتاجر والسينما والمطاعم في قرية بيرسي، حيث يبعد فقط دقيقتين سيراً على الأقدام. يوفر الفندق مكان إقامة عازلاً للصوت مع تلفزيون يعرض قنوات فضائية.

يقع Paris Bercy Campanile Hotel على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر أومنيسبورت وعلى بُعد 350 مترًا فقط من محطة مترو كور سانت إميليو التي توفر وصولًا مباشرًا إلى متحف اللوفر وأوبرا غارنيي. كما تتوفر مواقف محدودة للسيارات مقابل تكلفة إضافية، وذلك اعتبارًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 ظهرًا في اليوم التالي.

احجز الان من بوكينج

إيبيس ستايلز باريس بيرسي

يقع فندق إيبيس ستايلز باريس بيرسي مقابل الأكور أرينا، على بعد 200 متر من محطة مترو بيرسي و500 متر من محطة قطار جار دو ليون، ويوفر الوصول المجاني إلى شبكة الواي فاي.

تتميز غرف الضيوف المعزولة صوتيًا في إيبيس ستايلز باريس بيرسي بتكييف الهواء وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في بوفيه كل صباح.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في البار.

يقع فندق إيبيس ستايلز باريس بيرسي في حديقة بيرسي، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من نهر السين ومنطقة تسوق بيرسي فيلاج. تقع ميدان الباستيل على بعد 25 دقيقة سيرًا على الأقدام.

احجز الان من بوكينج


العنوان 

53 Av. des Terroirs de France, 75012 Paris, فرنسا


شاهد المزيد: