باريس

شاتو دي شانتيلي باريس

شاتو دي شانتيلي باريس قلعه جميل جدا من برا ولها إطلالات جميل من جميع الجهات وبالذات في الليل من الجهه الرئيسيه للقلعه، قلعة رائعة بها حديقة ضخمة تسمح بالمشي الهادئ والهادئ.

قلعة جميلة جدًا وبيئة مخصصة لتسليط الضوء عليها. مساحات كبيرة من المروج والحدائق والمسطحات المائية، كل شيء موجود.
الهندسة المعمارية جميلة جدا، في حالة ممتازة.
تم تزيين المناطق الداخلية بشكل غني، وتحتوي على العديد من القطع القيمة (اللوحات والمنحوتات والبرونزيات والأواني الفخارية والكتب وما إلى ذلك).

معلومات عن شاتو دي شانتيلي باريس 

موقع شاتو دي شانتيلي باريس 

تقع على بعد بضع عشرات من الكيلومترات شمال باريس، جوهرة حقيقية في تاج العمارة والتاريخ الفرنسي. من خلال زيارة هذا المكان الرائع، تسافر بالزمن إلى عصر الملوك والملكات، وتكتشف ثراء الثقافة والتراث.

القلعة نفسها بأبراجها المبهرة وقاعاتها الفخمة تترك انطباعًا لا ينسى للوهلة الأولى. تتميز التصميمات الداخلية بثراء التفاصيل والأثاث الرائع والأعمال الفنية التي تأخذك إلى عالم الروعة والأناقة القديمة.
ومع ذلك، ليست التصميمات الداخلية فقط هي التي تثير الإعجاب – فالحدائق المحيطة بالقلعة هي تركيبة فريدة من نوعها من الطبيعة والعبقرية البشرية. عند المشي على طول أزقتها الخلابة، بين النوافير والنباتات المزهرة وأحواض الزهور التي تم صيانتها بعناية، يمكنك أن تشعر بالسلام والعزاء.
ومن الجدير بالذكر أيضًا التنظيم الممتاز للجولات والمرشدين الأكفاء الذين يمكنهم شرح تاريخ وأسرار هذا المكان الاستثنائي. سواء كنت من محبي التاريخ أو الهندسة المعمارية أو ترغب فقط في الانغماس في أجواء الأناقة الفرنسية، فمن المؤكد أن قلعة شانتيلي لن تخيب ظنك.

فنادق بالقرب من القلعة 

فنادق بالقرب من القلعة 

Les studios de la faisanderie

Les studios de la faisanderie في شانتيلي، فرنسا، تقع على بعد 400 متر من متحف Living of the Horse و200 متر من Prince’s Kitchen Garden – Faisanderie. يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة.

تحتوي كل وحدة على ميكروويف وثلاجة وغلاية كهربائية وموقد مسطح وآلة صنع القهوة. تشتمل الحمامات الخاصة على دش ومجفف شعر.

يقع قصر شانتيلي (Chateau de Chantilly) على بُعد أقل من 1 كيلومتر من الشقة. ويعتبر مطار باريس – شارل ديغول المطار الأقرب حيث يقع على بُعد 22 كيلومترًا من مكان الإقامة.

احجز الان من بوكينج

أوبيرج دو جيو دي باوم

يقع على بعد 850 متر من قصر شانتيلي، و1 كيلومتر من محطة قطار شانتيلي-جوفيو التي توفر وصولاً مباشراً إلى وسط باريس، وعلى بعد 2 كيلومتر من ملعب بورغون. يتوفر مسبح داخلي مدفأ ومركز صحي وخدمة الواي فاي المجانية في الموقع.

توفر غرف ضيوف Auberge du Jeu de Paume إطلالات على الحديقة أو الفناء أو المدينة. تحتوي جميع الغرف على صينية ترحيب مع مرافق لصنع الشاي والقهوة.

يمكن للضيوف الوصول إلى الساونا والحمام التركي ويمكنهم حجز مساج أو علاج بتكلفة إضافية. تقع مركز تدريب سباق الخيل في شانتيلي وملعب الغولف في شانتيلي على بعد 2 كيلومتر من مكان الإقامة.

احجز الان من بوكينج


شاتو دي شانتيلي

العنوان 

60500 Chantilly, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الأحد، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الاثنين، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الثلاثاء، مغلق
  • الأربعاء، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م

شاهد المزيد: