باريس

المتحف الوطني للعصور الوسطى باريس

المتحف الوطني للعصور الوسطى باريس يضم هذا القصر القوطي ذو أبراج المراقبة مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية والحرفية والسجاد من القرون الوسطى.

يقدم هذا المتحف، الذي تم تجديده عام 2022، رحلة إلى عصر العصور الوسطى من خلال مجموعة واسعة من الأعمال، يتم ترتيب الأعمال وفقا للمجموعات المواضيعية، تتميز الغرفة المخصصة لنوتردام، بالإضافة إلى مجموعة الأعمال، بشاشتها التفاعلية الكبيرة التي تتيح سهولة الوصول إلى المعلومات المخصصة لها.

معلومات المتحف الوطني للعصور الوسطى باريس

المتحف الوطني للعصور الوسطى باريس

يقع في قلب الحي اللاتيني يضم مجموعات جميلة وغنية: المنحوتات، والنوافذ الزجاجية الملونة، وقطع المذابح، والمينا، والمفروشات… عليك أن تخطط على الأقل 3 ساعات زيارة جيدة لرؤية معظم أجزاء المتحف.
ترتبط معظم القطع المعروضة بالفن الديني في العصور الوسطى: ونحن ندرك حقًا إلى أي مدى كان الدين المسيحي هو عماد مجتمع العصور الوسطى.
خلال الزيارة نلقي نظرة على بقايا حمامات جالو رومان الحرارية القديمة.
من الواضح أن نجمة المتحف تستفيد من غرفة العرض المصممة خصيصًا لها: إنها سلسلة المفروشات الشهيرة المخصصة للسيدة ووحيد القرن والتي تم تسليط الضوء عليها من خلال الإضاءة الخافتة.
يضم المتحف حوالي عشرين غرفة يتم فيها الاحتفاظ بالكنوز الرائعة لفن العصور الوسطى

فنادق قريبة من المتحف 

المتحف الوطني للعصور الوسطى باريس

فندق Le Notre Dame Saint Michel

يقع فندق Le Notre Dame Saint Michel البوتيكي الساحر على ضفاف نهر السين في قلب باريس، مما يمنحه إطلالات خلابة على النهر وكاتدرائية نوتردام.

تتميز الغرف بطراز عصري وتكييف هواء، وتضم جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة وحمام داخلي. بعض الغرف توفر إطلالات رائعة على الكاتدرائية.

يتمتع Le Notre Dame Saint Michel بموقع مثالي لاستكشاف المدينة، حيث يقع بالقرب من المكتبة الشهيرة Shakespeare and Company والحي اللاتيني. كما يبعد مسافة دقيقة سيراً على الأقدام عن محطة المترو وقطار RER التي توفر الوصول المباشر إلى معالم المدينة والمناطق التجارية.

احجز الان من بوكينج

فندق ليه بوليه دي باريس

يقع فندق ليه بول دو باريس في قلب حي لاتين باريس، والمستوحى من الشامبانيا، بين كاتدرائية نوتردام وضريح البانثيون، على مقربة من حدائق لوكسمبورغ. ويتوفر الوصول المجاني إلى الواي فاي.

توفر كل غرفة مصممة بشكل فريد في فندق ليه بول دو باريس تلفزيون LCD وميني بار. وتحتوي الحمامات الخاصة على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. تتوفر في بعض الغرف آلة لصنع القهوة وأرواب حمام ونعال.

احجز الان من بوكينج


العنوان 

28 Rue du Sommerard, 75005 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ٩:٣٠ص–٦:١٥م
  • الأحد، ٩:٣٠ص–٦:١٥م
  • الاثنين، مغلق
  • الثلاثاء، ٩:٣٠ص–٦:١٥م
  • الأربعاء، ٩:٣٠ص–٦:١٥م
  • الخميس، ٩:٣٠ص–٦:١٥م
  • الجمعة، ٩:٣٠ص–٦:١٥م

شاهد المزيد: