باريس

متحف الصيد و الطبيعة باريس

متحف الصيد و الطبيعة باريس متحف رائع بغرف مصممة بشكل رائع، مكان دافئ للغاية وهو عبارة عن مزيج من خزانة الفضول ومتحف التاريخ الطبيعي ومتحف الفن. اذهب إلى هناك، لن يخيب ظنك.

متحف غريب جدًا وليس لأصحاب القلوب الضعيفة. مزيج من حيوانات التحنيط القديمة والجديدة والفن المعاصر المرتبط بالطبيعة.. يمكن الوصول إلى معظم أجزاء المتحف ولكن توجد منطقة صغيرة في النهاية يمكن الوصول إليها عن طريق السلالم.

لديه محل لبيع الهدايا أول يوم أحد من الشهر مجانًا

معلومات عن متحف الصيد و الطبيعة باريس

متحف الصيد و الطبيعة باريس

متحف أصلي للغاية، ليس كبيرًا جدًا ولكن المكان مصان جيدًا للغاية، والترحيب ودود، وهناك العديد من عينات الحيوانات، وبعض اللوحات والأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام، وتستغرق زيارته حوالي ساعة.

يتواجد متحف الصيد والطبيعة في قصرين تاريخيين يعودان إلى القرن الثامن عشر، وتأسس المتحف على يدي فرانسوا وجاكلين سومر. يهدف المتحف إلى تعزيز ممارسات الصيد المستدام وحماية الحياة البرية ونشر الوعي البيئي.

يضم متحف الصيد والطبيعة مجموعة كبيرة من أدوات الصيد التي استخدمت عبر العصور، بالإضافة إلى عدد من الحيوانات المحنطة. يمكن الوصول إلى متحف الصيد والطبيعة عبر محطة مترو رامبو تياو

فنادق بالقرب من المتحف 

فنادق بالقرب من المتحف 

لا شامبره دو ماريه

يقع فندق La Chambre du Marais في الحي الثالث – تمبل – ريبوبليك في باريس، على بُعد 500 متر من ميدان الجمهورية و700 متر من مركز بومبيدو. يمكن للضيوف الاستمتاع بالبار الموجود في الموقع، وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة في جميع أنحاء المكان.

تتميز جميع الغرف في الفندق بتكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتحتوي بعض الوحدات على منطقة جلوس للاسترخاء. تحتوي كل غرفة على حمام خاص، وتتوفر أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية لضمان راحة الضيوف.

تقع كاتدرائية نوتردام على بعد 1.4 كم من La Chambre du Marais، في حين يبعد أوبرا الباستيل مسافة 1.5 كم. يعتبر مطار باريس – أورلي المطار الأقرب حيث يقع على بُعد 15 كم من الفندق.


موقع متحف الصيد و الطبيعة باريس

العنوان 

62 Rue des Archives, 75003 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ١١:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأحد، ١١:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاثنين، مغلق
  • الثلاثاء، ١١:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأربعاء، ١١:٠٠ص–٩:٣٠م
  • الخميس، ١١:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الجمعة، ١١:٠٠ص–٦:٠٠م

شاهد المزيد: