باريس

متحف بيكاسو باريس

متحف بيكاسو باريس أحد أفضل المتاحف في العالم، غرف المتحف جميلة وتتمتع بإضاءة جيدة، يقع متحف بيكاسو في فندق سلا السابق الذي يعود تاريخه إلى منتصف القرن السابع عشر، ويضم عددًا كبيرًا من أعمال بيكاسو.

ثاني أكبر معرض للفنان العالمي بيكاسو بعد معرضه في برشلونه والحمد لله زرت الاثنين.. توجد جداريات طبق الأصل من جداريته المشهورة غارنيكا والتي تعرض في مدريد.. وأعمال مختلفة لمحاكاة الغارنيكا وأعمال استلهمت منها.. كما يوجد عدد من سكتشات بيكاسو.. من أشهر اللوحات فيه لوحة السيدة الباكية (مرفق صورة)..

ويوجد عدد من منحوتات بيكاسو.. وعروض عن حياة الفنان بيكاسو.. الدخول ب12 يورو تقريبا والموقع غير مناسب للذهاب بالسيارة.. المبنى من ثلاث طوابق لكن ترتيبه كان ممكن يكون أفضل.. يوجد متجر هدايا داخل المبنى ومتجر أكبر خارج المبنى.. بجوار المتحف عدد من المعارض الفنية الصغيرة

معلومات عن متحف بيكاسو باريس 

متحف بيكاسو

يقع متحف بيكاسو في حي جميل بالمدينة. ستجد المدخل في ساحة كبيرة بعد الدخول عبر البوابة. يتكون المبنى نفسه من طوابق مختلفة. في وقت الزيارة، كان لديهم معرضين مؤقتين لفنانين آخرين، كلاهما مثير للإعجاب وله صلة بأعمال بيكاسو. تبدأ مجموعة بيكاسو نفسها منذ أيام شبابه وتستمر خلال مراحل مختلفة من حياته.

يقوم هذا المتحف بعمل جيد حقًا في جعل الغرف تتناسب تمامًا مع ما تراه في اللوحة. على سبيل المثال، تم دمج الفترة الزرقاء والوقت الذي استخدم فيه الكثير من الخطوط الملونة مع غرف بنفس الألوان والأسلوب. بهذه الطريقة، ترى حقًا العلاقة بين عمله. الطوابق الخمسة ليست كبيرة حقًا، مما يجعلها متحفًا رائعًا للزيارة لمدة أقصاها ساعة ونصف

فنادق بالقرب من المتحف 

فنادق بالقرب من المتحف 

ليه جاردان دو ماريه

يقع هذا الفندق ذو الأربع نجوم في حي المريس في باريس، ويقدم غرفًا وأجنحة محيطة بفناء بمساحة 1500 متر مربع. ويضم الفندق بارًا.

تتميز الغرف المكيفة في Les Jardins du Marais بديكور عصري. وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار. وتحتوي كل غرفة على حمام من الرخام.

يتم تقديم بوفيه إفطار أمريكي كل صباح. كما يمكن للضيوف الاسترخاء في الحديقة مع تناول مشروب من البار.

يقع الفندق على بعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كل من ساحة دي لا ريبوبليك وساحة دي لا باستيل. وتبعد محطة مترو سان سيباستيان فرويسار مسافة 100 متر من Les Jardins Du Marais وتوفر وصولاً مباشراً إلى أوبرا غارنييه وساحة دو لا كونكورد.

احجز الان من بوكينج


متحف بيكاسو باريس

العنوان 

5 Rue de Thorigny, 75003 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ٩:٣٠ص–٦:٠٠م
  • الأحد، ٩:٣٠ص–٦:٠٠م
  • الاثنين، مغلق
  • الثلاثاء، ١٠:٣٠ص–٦:٠٠م
  • الأربعاء، ١٠:٣٠ص–٦:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٣٠ص–٦:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٣٠ص–٦:٠٠م

شاهد المزيد: