باريس

متحف مونمارتر باريس

متحف مونمارتر باريس متحف فني يستعرض التاريخ والثقافة المحليَّين في منزل وحديقة من القرن السابع عشر عمل فيهما “أوجست رينوار”

يعد هذا المتحف الجميل مكانًا هادئًا ومريحًا بعيدًا قليلاً عن التدفق السياحي. الحديقة ساحرة وتفضي إلى أحلام اليقظة. المنزل نفسه، المليء بالتاريخ، يجعلنا نسترجع تاريخ التل ولكن أيضًا تاريخ الفنانين الذين استقروا هناك.

متحف رائع جدًا، وهو ليس مزدحمًا وحجمه مناسب. إنها طريقة رائعة للتعرف على حي مونمارتر والفنانين الذين عاشوا فيه منذ حوالي 150 عامًا، وأبرزهم رينوار وسوزان فالادون وابنها موريس أوتريلو.

تأكد أيضًا من إطلاعك على الحديقة الهادئة اللطيفة التي تحتوي على مقهى وأيضًا لوحات تعرض بقعًا من اللوحات الحقيقية حتى تتمكن من المقارنة على الفور.

معلومات عن متحف مونمارتر باريس 

متحف مونمارتر

متحف جميل يقع في الأماكن التي عمل فيها أوغست رينوار وسوزان فالادون، مع حديقة صغيرة وإطلالة على مزارع الكروم القريبة في مونمارتر.

مجموعة ليست استثنائية ولكنها تستحق المشاهدة. ومعارض جميلة، مثل المعرض المخصص لتيوفيل ألكسندر شتاينلين.

زاوية مخفية في مونمارتر حيث يبدو أن الزمن قد توقف. على بعد خطوات قليلة من منطقة التسوق، لديك الفرصة للانغماس في الصمت أثناء الاستمتاع بحديقة رائعة تطل على أسطح المنازل الباريسية أو استخدام الكافتيريا. بالإضافة إلى المتحف الدائم، غالبا ما يتم تنظيم المعارض المؤقتة. رسم رينوار بعض لوحاته الشهيرة هنا. في الطابق العلوي يمكنك زيارة منزل/مشغل موريس أوتريلو ووالدته.

فنادق قريبة من المتحف

فنادق بالقرب من المتحف 

 بافيليون دو مونمارتر

يتواجد هذا الفندق على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة Place du Tertre وكنيسة القلب المقدس. يوفر الفندق غرفًا تحتوي على حمام داخلي، ومجهزة بتلفزيون مع قنوات الكابل وهاتف ومجفف للشعر. يتوفر أيضًا خدمة الواي فاي في جميع أنحاء المنشأة بتكلفة إضافية.

احجز الان من بوكينج

أوداليس سيتي باريس مونتمارتري

يوجد أوداليس سيتي باريس مونتمارتي على بُعد 200 متر من ساكر كيور في باريس، ويقدم استوديوهات وشققًا تقع على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مولان روج. يُمكن للضيوف الاستمتاع بأوقات هادئة ومريحة في منطقة العافية، وذلك مقابل تكلفة إضافية.

احجز الان من بوكينج


موقع متحف مونمارتر باريس

العنوان 

12 Rue Cortot, 75018 Paris, فرنسا

أوقات العمل

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاحد، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاثنين، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأربعاء، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م

شاهد المزيد: